كاديلاك تشارك بمعرض لبنان للسيارات   
الأربعاء 10/11/1425 هـ - الموافق 22/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 17:44 (مكة المكرمة)، 14:44 (غرينتش)
كاديلاك إس آر إكس
تشارك كاديلاك إس آر إكس في معرض لبنان للسيارات العام المقبل من خلال تصميم يؤمن لها الاندفاع الرباعي الدائم المتميز بديناميكية قيادة متفوقة.

وتستثمر كاديلاك أربعة مليارات دولار أميركي في عملية التطوير التي ترتكز على التصميم والشكل الخارجي في المقام الأول بهدف إطلاق موديلات جديدة تجسد الجودة والأداء والفخامة.

وأثمرت عمليات التطوير بارتفاع مبيعات كاديلاك وحصتها من أسواق السيارات خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير.

وتعرض كاديلاك STS السيدان الفخمة الجديدة كلياً في صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط في ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وتتسع إس آر إكس لسبعة ركاب عند استخدام صف المقاعد الثالث الإضافي.

ويستطيع سكان دول الخليج الاستفادة من نظام الملاحة الجديد كليا والذي يحتويه طراز إس آر إكس لعام 2005 والذي يسمح لقائد السيارة تخطيط مسار الرحلة قبل الشروع في القيادة والحصول على خارطة تفصيلية للمسار، إضافة إلى تأمين الإشارة والتوجيه الصوتي أثناء الرحلة.

وتستفيد طرازات كاديلاك الجديدة من برنامج الصيانة الدورية المجاني وكفالة محدودة يمتد كل منهما لأربع سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى خدمة مستمرة على الطريق من خلال نظام ضمان جنرال موتورز.

وتأسس قسم كاديلاك للسيارات الفخمة في جنرال موتورز -أكبر شركة صانعة للسيارات في العالم- عام 1902 وتمتد شهرة كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 40 عاماً.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة