تك أكسيس تعزز موارد دعم موزعي منتجات صن   
الثلاثاء 1426/1/13 هـ - الموافق 22/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 23:15 (مكة المكرمة)، 20:15 (غرينتش)

مهمت أيمن (من اليسار) وكمران حسين وبرونو هوبيرتون


اجتمع عدد من شركاء قنوات توزيع منتجات صن مايكروسيستمز (Sun Microsystems) وعدد من مقدمي حلولها هذا الأسبوع في دبي مع تنفيذيين من شركة تك أكسيس (Tech Access) التي تعمل على تطوير قنوات توزيع منتجات شركة صن والموزع الحصري لمنتجاتها في المنطقة، وذلك للاستماع لما لديهم من مخططات لقنوات التوزيع للعام 2005.
 
وقد استضافت كل من صن وتك أكسيس 70 من شركائهما في فندق الرويال ميراج بدبي في ملتقى شركاء قنوات التوزيع الذي يقام مرة كل عامين، وكان الحاضرون متحمسين للاستماع إلى ما لدى الشركة من مخططات للعام القادم.

 

وأطلعت الشركتان بائعي منتجاتهما على توقعاتهما لسوق التخزين في العام 2005، وشرحتا بإسهاب إستراتيجيتهما المتمثلة في الاستحواذ على مزيد من حصة السوق في الأسواق الرأسية الآخذة في النمو.

 

وبالنظر إلى نتائج الربع الأخير أكد كبار إداريي شركة صن أنها في مركز يتيح لها الاستفادة من التطورات السريعة الطارئة على سوق تقنية المعلومات في الشرق الأوسط.

 

وقد أكد مهمت أيمن المدير العام لصن مايكروسيستمز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على اهتمام صن بقطاع التخزين وأطلع الحاضرين على مراجعة شاملة للإصدارات البرمجية الأخيرة، بما فيها الإصدار المنتظر لمنصة Solaris 10، وحلول إدارة الهوية. وشدد أمام بائعي منتجات صن، على الفوائد القيمة لإدراج حلولها البرمجية على منتجاتها من الأجهزة.

 

وقال برونو هوبرتين مدير مبيعات قنوات التوزيع لدى صن مايكروسيستمز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن على بائعي المنتجات أن يدرسوا تضمين برمجيات صن على أجهزتهم، من أجل رفع أرباحهم، وتوفير القيمة الأفضل لعملائهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

 

وقد أطلع كمران حسين، المدير العام الجديد لمبيعات قنوات التوزيع لدى تك أكسيس شركاء صن على خطط التوسع الخاصة بالموزعين، والكيفية التي ستقوم بها شركة تك أكسيس بتعزيز مهارات الشركاء عن طريق تخصيص موارد إضافية.

 

وأضاف حسين أن تأسيس مرافق لشركة تك أكسيس في المملكة العربية السعودية يأتي على رأس قائمة أولويات تك أكسيس. وهي تنفذ حالياً عملياتها في المملكة من دبي، إلا أنها ستقوم بذلك قريباً انطلاقاً من مكتب لها في الرياض، يديره فريق من خبراء المبيعات والتقنية.

 

وستقوم تك أكسيس بمساعدة شركائها على تنظيم أعمالهم لتتوافق مع إستراتيجية صن لتطوير الأعمال الرأسية. وسيمكن هذا التغيير الشركاء من الاستفادة من نموذج مبيعات الشركة المنتجة، التي تتمحور حول القطاعات المختلفة، وزيادة كفاءاتها لتتوافق مع صن.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة