رحلات جديدة لشركة الاتحاد للطيران الإماراتية   
الأربعاء 1427/1/10 هـ - الموافق 8/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 11:48 (مكة المكرمة)، 8:48 (غرينتش)

بوفين: الاتحاد تتطلع للتوسع في خدماتها آسيويا
تبدأ شركة الاتحاد للطيران تسيير رحلات لأربع وجهات جديدة في باكستان والفلبين، اعتبارا من الاثنين المقبل في إطار خططها لتوسيع خدماتها.

وأعلنت الشركة وهي الناقل الوطني للإمارات العربية المتحدة في بيان اليوم إضافة وجهتين جديدتين إلى باكستان إحداهما إلى إسلام آباد والأخرى إلى بيشاور اعتبارا من 13 فبراير/شباط الجاري، إضافة إلى وجهة تصل إلى العاصمة الفلبينية مانيلا، وستضاف وجهة إلى لاهور.

وتسير الاتحاد رحلاتها حاليا إلى كراتشي ومع إضافة الوجهات الجديدة ستصبح باكستان أكثر البلدان نشاطا ضمن شبكة رحلات الشركة مع وجود أربع رحلات تصل إليها.

وتعتزم الشركة الإعلان عن وجهات جديدة في المستقبل القريب، وتخطط الاتحاد التي تتخذ من أبو ظبي مقرا لها للوصول إلى 70 وجهة بحلول عام 2010.

وقال نائب الرئيس التجاري في شركة الاتحاد للطيران غريت بوفين إن هذا التوسع لخدمات الشركة إلى القارة الآسيوية وبالتحديد إلى باكستان والفلبين، يظهر التزامها بخدمات السفر الدائمة والمريحة بين أهم الوجهات التجارية والثقافية في العالم.

وأوضح بوفين أنه إلى جانب نقل الشركة للمواطنين والمسافرين من الإمارات، ستستمر الوجهات الجديدة في تعزيز سمعة أبو ظبي كوجهة عالمية لرجال الأعمال والسياح.

ويأتي هذا الإعلان بعد احتفالات الشركة التي جرت مؤخرا والتي كشفت من خلالها عن واحدة من طائرات بوينغ 777 /300ER من 24 طائرة تخطط الشركة لتسلمها قبل ربيع عام 2008.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة