إنفوتوسيل توفر أخبار المرأة عبر المحمول بالإمارات   
الثلاثاء 21/8/1425 هـ - الموافق 5/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 9:32 (مكة المكرمة)، 6:32 (غرينتش)

أطلقت شركة إنفوتوسيل لخدمات الهاتف المحمول اليوم خدمة رسائل قصيرة عبر الهاتف النقال في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر للمرأة أحدث أخبار الموضة والجمال والصحة وغيرها باللغتين العربية والإنجليزية.
 
وقال مؤسس شركة إنفوتوسيل ومديرها العام بشار دحابرة في مؤتمر صحفي إن الخدمة الجديدة تأتي في إطار إضافة قنوات جديدة لخدمات الرسائل القصيرة التي توفرها شركته حاليا ومنها الأخبار العاجلة وعناوين أخبار قطاع الأعمال والأخبار الرياضية إضافة إلى مجموعة الأخبار والخدمات الترفيهية وغيرها.
 
وأضاف دحابرة أن الشركة قامت بتطوير قنوات جديدة ضمن خدمات القيمة المضافة يأتي من ضمنها قناة متخصصة لتوفير أخبار المرأة تشمل العديد من الأقسام التي تتناول مواضيع الموضة والصحة والجمال.
 
وتتوفر القنوات الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية لجميع مشتركي خدمات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة.
 
وأوضح دحابرة أن إطلاق هذه الخدمة يتزامن مع إطلاق بوابة إلكترونية جديدة لخدمات التطبيقات المعلوماتية عبر الإنترنت تمكن المشترك في خدمة الرسائل القصيرة من تحديد نوعية وكمية الخدمات التي يرغب في تلقيها عبر هاتفه المحمول.
 
وتقدم البوابة الإلكترونية حزمة من خدمات التطبيقات المعلوماتية بالعربية والإنجليزية لمستخدمي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات وتهدف إلى زيادة قاعدة المشتركين بمعدل ثلاثة أضعاف خلال النصف الأول من العام المقبل.
 
ويرى دحابرة أن قرار إنهاء احتكار قطاع الاتصالات من قبل الحكومة سيؤدي إلى الارتقاء بجودة التقنيات والخدمات التكنولوجية المتوفرة في أسواق الاتصالات الإماراتية حيث سيزداد وعي العملاء بضرورة اقتناء أحدث التقنيات والخدمات العالمية.
 
وتوفر شركة إنفوتوسيل –حسب ما ذكره دحابرة- خدماتها في معظم دول الشرق الأوسط مثل مصر وسوريا والأردن والأراضي الفلسطينية واليمن والكويت والبحرين وقطر والإمارات وسلطنة عمان.
 
كما تشير الدراسات التي أجرتها إنفوتوسيل إلى أن خدمات المعلومات تحتل الحيز الأكبر لجهة العوائد الناجمة عن قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة