بينكيو تتحالف مع إيروس لتوزيع واسع لمنتجاتها   
الأحد 1425/11/8 هـ - الموافق 19/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 21:03 (مكة المكرمة)، 18:03 (غرينتش)
 

أعلنت شركة بينكيو (BenQ) الرائدة في إنتاج الأجهزة الرقمية، عن تحالفها مع مجموعة إيروس التجارية (Eros Group) لبيع منتجاتها عبر محلات إيروس للأجهزة الكهربائية المنتشرة بالشرق الأوسط.

وسيفتح تحالف بينكيو وإيروس التي تعمل منذ 30 عاماً في بيع جميع الأجهزة الكهربائية من أثاث منزلي وأجهزة تلفزيون وكاميرات الفيديو، منافذ بيع جديدة أمام منتجات بينكيو.

وقد وسعت بينكيو مؤخراً منتجاتها التي تشمل أجهزة التلفزيون المزودة بشاشات الكريستال السائل، وشاشات البلازما، ومسجلات أقراص الفيديو الرقمية، ومشغلات ومفكرات إليكترونية.

تقارب الطرفين
وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة إيروس يوسف بدري إن الاتصالات مع بينكيو استمرت لفترة من الوقت، وحصل تقارب بين الطرفين.

وأضاف أن مجموعته أعجبت كثيرا بنشاطات بينكيو التسويقية وبالدعم الذي عرضته الشركة من ناحية التدريب وخدمة دعم العملاء.

وتنوي محلات إيروس للأجهزة الكهربائية أن توفر خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء الذين يقومون بشراء منتجات بينكيو، تشمل التركيب والربط مع أجهزة التسلية المنزلية الأخرى.

 

من ناحيته قال المدير التنفيذي لدى بينكيو الشرق الأوسط روبرت دنغ إن التحالف مع إيروس إنجاز كبير لبينكيو التي تعمل حاليا على تطوير الأجهزة الرقمية لكل جانب من جوانب الحياة سواء في المنزل أو في مكان العمل.

ويتطلع المسؤولون عن بنكيو لزيادة قائمة المنتجات التي ستباع من خلال محلات إيروس للأجهزة الكهربائية لتشمل منتجاتها من أجهزة العرض الرقمية.

 

شريك مناسب 
وأشار دنغ إلى أن شركته ترى أن إيروس هي الشريك المناسب لتوسيع أعمالها في سوق الأجهزة الإلكترونية لما تمتلكه من خبرة في توفير أرقى مستويات الخدمة والدعم للعملاء، ولامتلاكها شبكة راسخة وواسعة من الفروع.

 

يذكر أن مجموعة إيروس التجارية شركة عائلية تابعة لمجموعة شركات البدري التي تشمل أكثر من 10 شركات، وتعد في قائمة الشركات ضمن مجتمع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

 

أما بينكيو فتعد من الشركات الرائدة في صناعة أجهزة الحياة العصرية، وتملك مصانع في كل من ماليزيا والمكسيك والصين وتايوان، ويعمل فيها 14499 موظفا في فروعها حول العالم.

 

وتدعم الشركة شبكة للمبيعات والخدمات تغطي دول آسيا المطلة على المحيط الهادي وأوروبا والأميركيتين. كما تملك بينكيو مختبراتٍ للبحث والتطوير في تايوان والصين وكاليفورنيا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة