ديرمويد جيفرس: سنترجم أفلاما عربية مختارة   
الأحد 3/1/1436 هـ - الموافق 26/10/2014 م (آخر تحديث) الساعة 16:35 (مكة المكرمة)، 13:35 (غرينتش)

كشف مدير إدارة البرامج في قناة الجزيرة الإنجليزية ديرمويد جيفرس عن إمكانية إرسال بعض الأفلام المهمة لبعض المخرجين، خاصة تلك التي تم بثها على بعض القنوات باللغة العربية، لتترجم وتنتج باللغة الإنجليزية.

جاء ذلك في ورشة عمل قناة الجزيرة الإنجليزية للإنتاج الخارجي، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الجزيرة الدولي العاشر للأفلام التسجيلية.

وأكد جيفرس عزم القناة بث سلسلة حلقات حول الوضع في دولة الجزائر ومشاكل التزايد السكاني حول العالم وغيرها من القضايا المهمة.

واعتبر جيفرس انعقاد المهرجان فرصة مميزة لتبادل الأفكار مع المخرجين من جميع أنحاء العالم، مؤكدا أن التواصل المباشر بين المخرجين وموظفي قناة الجزيرة الإنجليزية يشكل فرصة بناءة للخوض في تفاصيل ذات أهمية كبيرة للمشتركين.  

وأكد على أهمية النقاشات التي دارت في الندوة وتركزت على آلية عمل المخرجين وأفكارهم المقترحة لدعم التواصل مع قناة الجزيرة الإنجليزية، ودعا لعقد ورش عمل مماثلة لتعريف المخرجين بالموظفين الجدد في الشبكة ليتمكنوا من التواصل معهم مباشرة.

وأثنى مدير إدارة البرامج في قناة الجزيرة الإنجليزية على مستوى تنظيم المهرجان لهذا العام من حيث تركز انعقاد الأحداث في مكان واحد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة