أصوات من العراق ح81   
الاثنين 1425/11/30 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

الهام جميل: أسلم على ابنتي في ديترويت رنا جلال وزوجها سرمد وبنتها سلينا والى بيت أختي أحلام والى بيت أخي المرحوم صباح والى جميع الأقرباء والى بيت عماد وعائلته وبيت زهير وعائلته وخالد وعائلته وجميع الأهل والأقارب.

رافد عدنان: من بغداد أسلم على والدتي في سوريا وشهلاء في أميركا وعلى احمد في نيوزلندا وعلى ياسر في ألمانيا وعلى غصون في النمسا أقول لهم نحن بخير وبصحة جيدة والحمد لله وبالنسبة إلى محمد الجبوري اهلك بخير وصحة جيدة.

فوزي فهمي عبد الحميد: مقيم في العراق سلامي إلى الأهل في مصر في القاهرة وفي الإسماعيلية محمد عبد العزيز والأخ محمد فكري والى ابنه رأفت وسلامي إلى عادل نصيف وكل الأهل في شبرا وإنشاء الله في اقرب فرصة أكون في مصر في القاهرة.

سلامي إلى والدتي في استراليا والى أخواني كلهم بدون استثناء والى أخي سليم في أميركا وسامي في ألمانيا في السويد راحيل أختي وهاني والى أختي فريدة والى أخي أبو نادر وأولادهم جميعاً.

سلامي إلى خوالي الأعزاء خالي احمد خالي قادر وخالي شوقي وخالي احمد المتواجدين في فرنسا والجزائر وأوصيهم على وسام حاليا موجود في اليمن ومحتاج إلى مساعدتكم ويتمنى يشوفنا ونقول له نحن بخير ومرتاحين ونتمنى نشوف بأقرب وقت وسلامي على ابن عمتي أثير وأولاد خالتي وبنات خالتي ونحن بخير.

شاكر علي اكبر عبد الكريم المفتي: أسلم على أخي عادل عبد الكريم في إيران وأختي أم حسن وعلى أختي في هولندا افتخار علي اكبر عبد الكريم وجميع أقربائنا في النمسا.

عاليا حنا: أسلم على جميع أهلي في السويد الوالدة والأخ جورج وجنان وهلال والى الأخوات سلوى وجو رجيت ونقول لكم نحن بخير وميعوزنا شئ ألا شوفتكم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة