أصوات من العراق ح44   
الاثنين 1425/11/30 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

أسلم على الوالد العزيز في ليبيا وعلى الوالدة وأسلم على حيدر، محمد، وفيصل وهدى وأقول لهم نحن بخير والحمد لله.

مهدي علوان كاطع: من مدينة الثورة أسلم على أخي محسن في منطقة هولندا ونحن بصحة جيدة ويسلم عليك أخوك أبو طارق ويسلم عليك أبو طارق أبو نور ونحن بخير وعافية ولا يظل بالك علينا محسن ونحن بصحة جيدة إنشاء الله.

ابتهال محمد: اسلم على أخي سعدي في ألمانيا وابنه علي في ألمانيا أقوله نحن بخير وليظل بالك علينا.

أقدم سلامي إلى أبن الأخت علاوي نحن بخير وأسلم على وائل في فلسطين.

محمد هوشيل محمد العامري: أسلم على أخي سعد في هولندا في أمستردام وارجو أن يعود ألينا ولو لزيارتنا ويرجع إلى هولندا أتتمنى له الصحة والعافية واسلم على أولاده سومر واحمد وشكراً.

اهدي سلامي إلى بيت عمي في إيران وبنت عمي آمال محمد في ليبيا وشكراً.

ابعث سلامي إلى اخواني في هولندا جواد، وباسم، علي، أكرم واختي وأمي طلب منهم العودة السريعة.

خلف حسين علي الهلالي: اسأل عن أبن أخوي راضي خلف حسين الذي فقد سنة 82 في الحرب العراقية الإيرانية ولم نعرف عنه شي حتى الآن وارجوا أن يبلغ سلامي إلى ابن أخي قاسم ياسين الهلالي الذي فقد سنة 82 أيضاً في الحرب العراقية الإيرانية.

حسين عبد زيد: أسلم على أختي العزيزة في كردستان واود أننا بأحسن الأحوال وسلامي إلى مصطفى العزيز الغالي وإلى حسون أبن الأخت العزيز وارجوا منها أن تبعث إلينا أبو مصطفى.

سالم الاسدي: اهدي تحياتي إلى أخي الذي يعمل في ليبيا حيدر عبد الحسين الأسدي وكذلك اهدي تحياتي إلى أخواني واصدقائي في بلاد الغربة ومنهم رعد، سعد الذي يعمل في السويد كذلك أهدي تحياتي إلى صديقي باسم النجار وكذلك إلى نزار عبد الحسين إلى علي وجمال وكلهم خارج القطر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة