أصوات من العراق ح76   
الاثنين 1425/11/30 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

أبني اراز سيروان ساكن في الهند في ولاية اوهانة مدينة امبالا أسلم عليه وعلى أولاده ونحن كلنا بصحة جيدة ولاتفكر بينا عمك زين وأولاد عمك زينين والحمد لله كلنا زينين.

بسم الله الرحمن الرحيم أسلم على سعيد عاصي في الأردن واهدي سلامي وأهلي وأعمامي اهدي سلامي إلى سعيد وأعمامي وأخوالي يسلمون عليك ونحن بخير وإنشاء الله ترجعنا سالم وإنشاء الله نحن بخير وأرجو أن ترجع للعراق.

بسم الله الرحمن الرحيم أسلم على أخي سعيد في الأردن ونحن بخير وأبي يسلم عليك وننتظر مجيئك.

عادل خضير: اهدي سلامي إلى خالي أبو سيف في اليمن والى زوجته أم سيف والى جميع الأولاد سيف ومرتضى وغفار وهبة وأحب طمأنهم أن الأهل بصحة جيدة والحمد لله كما اهدي سلامي إلى ابن خالي أنور في هولندا واحب أن طمأنه أن جميع الأهل والأقارب بخير والحمد لله.

أسلم على صديقي أركان في السويد وأقول له نحن بخير والحمد لله.

اهدي سلامي من بغداد الحبيبة إلى أخي عبد الزهرة في لندن.

أسلم على أختي العزيزة في البحرين والى الأخ كريم وأولاده والى الأخ في الإمارات الأخ حسن والى أبو وليد.

السلام عليكم شلونكم أسلم على أهل مسقط لان إحنا بالعراق وبخير والحمد الله والشكر وهاي فد أزمة وتنتهي ولتخافون كلنا بخير وسل مولي على كل بيت الوكيل في الخارج ونحن بخير والحمد لله والشكر.

بسم الله الرحمن الرحيم أهدي سلامي إلى حبيبتي نورا نحن بخير وسلام والحمد لله والشكر عدي والولد كلهم زينين ونحن نتصل هنا من الصليب الأحمر وامي بالسرة وإنشاء الله تشوفونا.

رائدة إحنا زينين وسالمين بس هسة لاتجين لا أنت ولا أطفالك.

إلى أختي هاشمية أم رجاء والى زوجها أبو رجاء والى ابنتي إيناس وزوجها محسن والى أم حسن والى أم علي والى شيماء وحوراء ومحمد نحن جميعاً بخير اطمأنوا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة