أصوات من العراق ح60   
الاثنين 1425/11/30 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

صبيح الحافظ: اسأل عن أخي صديق حافظ في الأردن وأقول له أخبارك ما تصلنا كذلك أخبار سحر ما تصلنا الجميع هنا بسلام وزينين والحمد لله وكل شي ماكو وأريدك تتصل بنا بأي طريقة من الطرق وتخبرنا عن موضوعك كذلك أسلم على أبن عمي الأستاذ الدكتور مهدي الحافظ في لندن خبرنا عن صحتك أستاذ مهدي.

عبد الرضا عامل حسين البدري: أسلم على أولادي في السويد صعب عبد الرضا وأسلم على بنتي في كندا مي عبد الرضا وأسلم على أولادي في هولندا مهند وأسيل ونحن بصحة جيدة جداً وماكو أي شي.

أحمد كاظم عويد اللامي: أهدي تحياتي وسلامي إلى جميع أصدقائي وخصوصاً أساتذتي في ليبيا وأخواني والأساتذة في ليبيا وبنغازي وطرابلس عماد جواد كاظم، ضياء خليل نايل كذلك عمر الجيبوري.

المحامي لهيب كشلش: أسلم على أخواتي في أميركا سهام وهيفاء وصفاء ونسرين ونبيل وشذى وشامية وكلكم أقول لكم نحن بخير ما ينقصنا إلا وجودكم.

قاسم علي حسين، من محافظة النجف: أسلم على الأخ أبو شيماء والأخت أم شيماء وإلى الأخوال أبو محمد في أستراليا وأبو حيدر في استراليا أيضاً وأسلم على أولاد خالتي في استراليا وأسلم على الأخ محسن وعلى الأخ عمار في سوريا وسلام خاص من الأخ سعد إلى عمته في استراليا.

ضياء سالم محمد، من بغداد: أسلم على أخواني في الإمارات داود وصفاء وأبن عمتي درغام ونحن كلنا بخير إنشاء الله ولا ينشغل بالكم علينا كلنا سالمين ولا يظل بالكم علينا وأسلم على أبن عمتي في النرويج حاتم جاسم وأقول له أطفاله وزوجته كلهم بخير ولا يظل باله عليهم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة