أصوات من العراق ح27   
الاثنين 1425/11/30 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

بسم الله الرحمن الرحيم أهدي سلامي إلى عمامي في ألمانيا والى خالتي في أميركا ونقول لهم نحن بخير ومرتاحين وإنشاء الله يرجع عمي أبو صفا لان زوجته مريضة وتريدك.

جلال عبد الرحمن شلال: أسلم على ولدي علي جلال في جنوب لبنان ونحن بخير وعافية والحمد لله والشكر والعائلة بخير.

بسم الله الرحمن الرحيم أسلم على الأخ العزيز أبو علي في الدانمارك وجميعنا بخير والحمد لله واخوتك بخير والحجية بخير واخوك غيث الحمد لله وأسلم على الأخ في لندن جاسم أبو براء ونقول له جميعنا بخير والآهل بخير والحمد لله.

احمد عبد الرضا كاظم الشبرتي: من النجف الأخ حسين موسى حسين الشمري في جامعة روكي في الهند صار أربعة أيام أتصل بك ولا يوجد اتصال وأتى ألينا صديقك أبو عمار من الهند في حي الحسين في النجف وقال لنا أنك بخير لكنك مريض علمود أهلك ماكو اتصال بيهم واني أتصلت حتى بالفلوس بس ماكو اتصال ونحن بخير.

أم كاظم: من مدينة جميلة رقم الدار 109 على 1 على 4 أبني مهندس في جزيرة ليبيا ونحن سالمين وطيبين ولاينقهر علية وأولاده كلهم سالمين وأخوته وشكراً.

السلام عليكم نشكر إذاعة الجزيرة لاتاحتنا الفرصة لإرسال سلامنا ألي أهلنا وأقربائنا في الخارج وأهدي سلامي ألي أختي في عمان أم مردونا والى ابنة أخي في سان تيغو والى ابن عمي سامي في هولندا ونحن بصحة جيدة.

رحيم حرج: أسلم على خالتي أم فلاح وجمال ورائد واحمد وعلى البنات كلهم نحن مرتاحين وبيت خالهم بيت حسين وبيت علي وبيت عامر كلهم زينين والحمد لله والشكر.

السلام عليكم ورحمة الله سلامي الحار جداً إلى ابن عمتي ناجي أبو خالد في الكويت والى خالتي وأولادها وبناتها ونحن في بغداد زينين والحمد لله.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة