أصوات من العراق ح96   
الثلاثاء 29/3/1433 هـ - الموافق 21/2/2012 م (آخر تحديث) الساعة 16:31 (مكة المكرمة)، 13:31 (غرينتش)

خاله اشلونك إحنا بخير وصلنا وزينين ومرتاحين وبالنا عليك إذا جاية بالصيف شويه أتأخري لا تجين من وقت كهرباء ماكو شوية الظروف صعبة زينب أشلونها حسين إحنا وصلنا وزينين إخوانك زينين وكل اهلنا والحمد لله الشكر.

أسلم على عادل ناجي في أستراليا وزوجته وأبنه أحنا بخير والحمد لله سلامي اليهم والحمد لله بصحة جيدة.

أهلاً فارس سلام عليكم حبيبي اشلونك نحن بخير خواتك بخير نسأل عليك أمي وأبوي لا تخاف علينا كل شي ماكو بس الماء والكهرباء شوية إنشاء الله تصير زينة.

أسلم على بنتي في تركيا بان عادل عبود على زوجها مؤيد وهادي على أولادها نحن زينين وما بيهم شي كلنا مرتاحين ومشتاقين لشوفتك ولا يظل بالك علينا رحت البريد أسجل لك نداء مرتين ثلاثة ولا يظل بالك علينا احنا مرتاحين كلنا مرتاحين ولا يظل بالك علينا ولا على خوالك ولا على اخوتك وكلنا زينين.

فارس علي الشيخ قادر: أهدي تحياتي إلى أختي بشرى على الشيخ قادر في السويد وزجها فائق محمد علي وابنتها فاطمة فائق محمد علي وتحياتي إليهم جميعاً نحن والحمد لله والشكر حالتنا جيدة والحمد لله.

عمار صباح أحمد شوقي القبيسي: أهدي سلامي إلى بنت عمتي في استراليا وإلى زوجها.

سمير ناجي: أحب أرسل تحياتي وسلامي إلى الخال حاجي كريم وإلى الأخ محمد حسين وعصام وسعد وسلام ونحن والحمد لله بخير.

فيفان فوزي: أهدي سلامي وتحياتي إلى جميع أهلي كل من والدي والدتي وأختي ايفون وزوجها طارق وأختي سوزان وإلى أخوالي وخالاتي في أميركا وأقول لهم لا يظل بالكم علينا نحن زينين وبحاله زينة.

اسلم على أهلي وعلى أخواتي واحنا زينين.

شيماء طالب: اسلم على أخي في النرويج أحمد محمد وهذا الطفلة اللي ما شايفها هي بنتي نبأ وسلامي إلى جميع الأهل بالخارج.

أبتسام صباح: ابعث سلامي إلى هبة الله بنت عمتي وزوجها عادل وعلى مولودها الجديد جعله الله من أبناء السلامة وعلى جميع الأهل والأصدقاء.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة