أصوات من العراق ح75   
الاثنين 29/11/1425 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

أسلم على نور وزينب وسمارة وحنين نحن بصحة جيدة وزينين الحمد لله أريد شوفتكم ليش ما في خبر منكم رسالة أرسلوا لي رسالة قلبي نار عليكم هذا محمد يبكي عليكم ليل نهار عليكم ما يسكت تعالوا محتاجينكم.

نادية قاسم سعيد العبيدي: أسلم على أمي في يوغسلافيا ملك محمد جابر وعلى أخي عماد قاسم سعيد العبيدي وعلى بشرى وأطفالها وعلى فرح قاسم سعيد العبيدي في يوغسلافيا وعلى امتياز وعلى أبو عمر وأم عمر وعلى يوسف وعلى سارة وعلى كل الأهل في يوغسلافيا وفي الأردن أم محمد وأم مضر وإلى هناء وإلى منى مع الشكر الجزيل.

أهلاً غذوان اشلونك أحوالك مشتاقين لك كثير كثير إنشاء الله ننشاوف الاتصالات مفتوحة إذا تريد تتصل للبيت وإنشاء الله تجي وننشاوف مشتاقين لك كثير، وافد أنت هم إنشاء الله نشوفك ونشوف الأولاد سلم على بتول وأسيل مشتاقين لك أرسلي صور الصغير حتى نشاوف مرة ثانية نرجع ونتلم اسلم عليكم.

منهل دهنام: أسلم على أخواتي كل من مرح في فنلندا مناهل ومنى في السويد ومنال في أميركا وإلى أخي في الأردن ونحن مشتاقين كثير إليكم.

أم قاسم حميد ياسين: ابني قاسم ما نسمع أخبارك ولا نشوفك ما جانا خبر من أحمد وأنا أريد أشوفك أريد بس رسالة أبني من يسمع أخباري يوصلها إلى قاسم حميد ياسين.

اسلم على عبد الأمير جاسم في أميركا في ولاية فلوريدا ومحمد وفواد وعمار أهديكم السلام والتحية آمل من الله سبحانه وتعالى أن ترجعوا للوطن بأسرع وقت.

مرحبا أمل اشلونك أيشلونكم انمار، عمار، ريما، اسامة اسلم على أسامة وساجدة وعوسج وسدير وثرى أخباركم ليش مقطوعة أنا اليوم جيت هنا عشان تشوفوني صحتي الحمد لله جيدة لكن أموري الإدارية ما جيدة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة