أصوات من العراق ح79   
الاثنين 1425/11/29 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

أهدي سلامي إلى أخي حسين عدنان قليوي في أميركا في اريزونا ونحن نبلغه أننا بخير والحمد لله الوالد بخير والأخوة بخير وجميع الأقرباء كلهم بخير والحمد لله ولا يهمنا إلا فراقك إنشاء الله ترجع سالم غانم إلى أرض الوطن.

علي حمزة جواد العامري: أبلغ سلامي إلى أبن أختي جواد أبو أحمد وأبو علي وإلى زوجته إيمان بنت خالي حسين وأتمنى لهم الصحة والعافية ونحن في صحة وعافية وفي خير ولا يظل بالكم مشغول علينا.

طالب ضياف عبد القادر: اهدي سلامي إلى كل من عمي زاهر في الأردن وعمي صديق في ألمانيا وأقول لهم أننا بخير والجميع بخير نرجو من الله عز وجل العودة إلى أرض الوطن سالمين.

طالب ميثم سعدي: أسلم على أقربائي في السويد خالتي بشرى.

ثامر كريم عبد كبه: اشتغل في المطار أهدي سلامي إلى أخواني علي في ألمانيا وأختي في ألمانيا وزوجها وأطفالها وأخواني في ليبيا وأنيس وزوجته وأطفاله في ليبيا ونحن بخير والحمد لله إنشاء الله الأمور زينة.

رزاق مطلق الصعيدي: أسلم على الدكتور رسول محمد في الإمارات العربية وله سلام من المهندس محمد رزاق طعمه وله سلام من المهندسة أنوار محمد رسول وله سلام من العائلة وله سلام من حيدر محمد رسول ومن الوالدة وله سلام من كل الأقرباء في بغداد ونحن بصحة طيبة وسالمين.

عمار عبد الله غني: أسلم على أخواني رافد ورائد في رومانيا وأطمئنهم نحن إنشاء الله بخير والحمد لله والشكر ونحب نسمع أخبارهم وشوية لظروف الاتصالات يعزرنا شوية والحمد لله والشكر على سلامتنا وأتمنى لهم التوفيق.

أسلم على أخي حسين صاحب في ألمانيا في ميونخ وأسلم على أخي حيدر صاحب في سوريا نحن بخير والحمد لله والشكر وكلنا ما بينا أي شي وننتظر إنشاء الله الأخبار السارة بحيل الله.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة