أصوات من العراق ح42   
الاثنين 1425/11/30 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

مهدي جاسم حسان من أهالي مدينة بغداد: اسلم على بيت أبو فتاح إلى الحاج أبو فتاح وإلى الولد صباح وعلاوي ورزاق نتمنى لهم الرجوع إلى بغداد باسرع وقت ممكن وشكراً.

اسلم على الأخ جبار في بولونا اهديك سلامي واطمئنك وأقول لك أننا جميعاً بخير.

عدنان عبد الحميد من بغداد: اهدي سلامي إلى أبن عمي في الولايات المتحدة واسلم على زوجته صبيحه وابنته ونحن بخير والكل يسلم عليك ارجوا الاتصال عند غسان البداله تشتغل عنده ونحن بصحة جيدة

صباح الخير يمه علاء نحن زينين وبسلامه بس نصير يمه مريض اختنق بالدخان ومات سلم على صباح وسلم على صدام يمه علاء نصير مات الله يصبركم والحمد لله والشكر أدعو له بالرحمة يمه العزيز راح اش أسوي اسلم عليك وعلى الجهال وعلى صباح وعلى صدام الله يخليكم والله يحفظكم ابقوا في أمان والله كريم لمن الله يفرجها اسلم عليك ماما.

اسلم على أخي وصديقي زهير خليل إبراهيم في جمهورية إيران الإسلامية في منطقة المحمرة اسلم على الأخ العزيز مهند أبو علي في الدانمارك وأقول له نحن بخير والحمد لله أختك زينة والحجة زينة وأخولك غيث زين والحمد لله وسلم على جاسم أبو براء في لندن وأقول له نحن بخير والحمد لله والأهل كلهم بخير.

الأخ حسين موسى الشمري من جامعة الهند منذ 4 مرات نحاول الاتصال بك وجانا صاحبك أبو عمار من الهند في حي الحسين بالنجف قال زين بس هو مريض لكن ماكو اتصال وأنا اتصلت بك 4 مرات حتى بالفلوس ما قادر احصل وفي الصليب الأحمر ما قادر احصل والسلام عليكم.

عادل جاسم محمد الركابي: اسلم على ابني فراس عادل جاسم في اربد وعلى زوجته وأقول له نحن بصحة جيدة الأهل جميعاً بخير والحمد لله وشكراً.

أم كاظم مدينة جميلة رقم الدار 109 على 1 على 4 اسلم على أبني المهندس في ليبيا وأقول له نحن سالمين طيبين وألا ينقهر علينا وشكراً.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة