أصوات من العراق ح89   
الاثنين 1425/11/29 هـ - الموافق 10/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

أم معن: أسلم على جميع الغرباء وخاصة أبني معن ستار أحمد في بيروت يمه نسلم عليك كلنا زينين وصحتنا زينة أخواتك زينين أبوك زين أحمد وعلي رجعوا سالمين إنشاء الله أختك وزوجة أخوك وبنات أخوك كلهم يسلموا عليك جميع الأقارب بيت خالتك وبيت خالك أحمد وبيت عمك نوري وبيت عمك الحجي وبيت عمتك وحيدة الكل يسلموا عليك سلامي إلى أخي في السويد إذا أحد سمع صوتي أو أحد يعرفه هم يسلم عليه أنا أخته أم معن إلى أخي أبو سلام داود محمد الجابوري وشكراً.

فارس حسن عباس العزاوي: أحب أن أسلم على زوجتي في السويد أم رامي وعلى جميع الأقرباء في السويد وعلى أبو إيناس في السويد وعلى كل من يسأل عنا ونحن بخير والحمد لله والشكر نتمنى أن يعودوا ونسمع أخبارهم ونحن كلنا بخير ما عدا فراقكم علينا نتمنى من الله يجمعنا بهم في أقرب وقت ممكن إنشاء الله.

صلاح سلطان، موظف في شركة الخطوط الجوية العراقية: أبعث سلامي إلى أبن أختي باسم قديم في ألمانيا الغربية وإلى بنت أختي ميثال قديم في الكويت وإنشاء الله نحن بخير وأتمنى لهم الصحة والعافية والسلام عليكم.

قاسم حاتم، مهندس في شركة الخطوط الجوية العراقية: أسلم على أخي قيس أبو مصطفى وعلى زوجته وفاء وأقول لها نحن بصحة جيدة والحمد لله لا يهمنا سوى فراقكم الغالي علينا ونحن كلنا زينين والحمد لله ونحن نسأل عن اخبارك.

صادق خير: أسلم على عمي راشد وأبو هادي في إيران وأقول له الحمد لله ما كو شي وإذا عندك مجال تمر علينا.

جاسم محمد علي، موظف في شركة الخطوط الجوية العراقية: أهدي سلامي إلى أخي باسم الموجود حالياً في ألمانيا وأتمنى له الصحة والسلامة والعودة إلى وطنه ونحن بحاجة إلى رؤيته ونحن سالمين وتقبل سلام الوالدة إليك وكذلك سلامي إلى أبن عمي إبراهيم أبو مريم وسلامي الخاص إلى عماد وشكراً جزيلاً.

ثامر يونس كاظم: اقدم سلامي إلى الأخ أبو أحمد وإلى الأخ إبراهيم وأقول له نحن بصحة جيدة والحمد لله ولا يهمنا سوى آلم فراقكم إنشاء الله يعودوا إلى الوطن وشكراً.

علي كزار الشمري: أسلم على سالم أبو سامان وفاضل وباسل وأسلم على الأخت فائزة في بريطانيا وأبلغهم بأننا سالمين والحمد لله.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة