غوارديولا: أغويرو من أفضل مهاجمي العالم

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Huddersfield Town - Etihad Stadium, Manchester, Britain - August 19, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola hugs Sergio Aguero as he is substituted off Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أغويرو سجل ثلاثية وقاد مانشستر سيتي لفوز عريض على هيديرسفيلد تاون (رويترز)

أشاد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا الأحد بلاعب كرة القدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بعدما نجح في تسجيل ثلاثية خلال مباراة فريقه أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة الثانية من الدوري المحلي (البريمرليغ) التي انتهت بفوزه 6-1.

وقال الإسباني غوارديولا في مؤتمر صحفي  "لقد عاد أغويرو بشكل مثالي بعد الجراحة التي أجراها وأصبح يشعر بحرية أكبر، لقد غاب في الموسم الماضي بسبب الكثير من المشكلات، ولكنه لا يسجل فقط الأهداف الآن، هو يمرر ويصنع، لا يتوقف أبدا".

وأضاف "عندما يحدث ذلك، يمكننا القول إنه واحد من أفضل مهاجمي العالم بلا شك، فمنذ أن عاد مؤخرا في كأس الدرع الخيرية وأمام أرسنال أصبح مثاليا".

من جهته تحدث أغويرو -هداف مانشستر سيتي– عن وصوله للـ"هاتريك" الثالث عشر في مسيرته مع الفريق السماوي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ما يهمه في المقام الأول هو تحقيق الفريق للانتصارات. وقال أغويرو "الثلاثية رقم 13؟ يا له من أمر رائع".

المصدر : الألمانية + وكالة الأناضول