ألفيش يفتح أبواب العودة إلى برشلونة

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs AS Monaco - Parc des Princes, Paris, France - April 15, 2018 Paris Saint-Germain's Dani Alves celebrates after the match after winning Ligue 1   REUTERS/Charles Platiau
ألفيش لم يستسغ بعد طريقة خروجه من برشلونة (رويترز)

قال البرازيلي دانيل ألفيش الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إن نادي برشلونة بمثابة "بيته"، وإنه لن يمانع من العودة مجددا إذا اتصل به الفريق الكتالوني.

ورحل ألفيش عن برشلونة في صيف عام 2016 متجها إلى يوفنتوس الإيطالي الذي لعب له لمدة موسم وحيد، قبل أن يذهب إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الحالي.

وقال ألفيس في تصريحات لقناة "فوكس سبورت" البرازيلية "برشلونة هو بيتي، من المستحيل القول إنني لن أعود إلى برشلونة، إذا اتصلوا بي فسأعود غدا".

وأضاف "سأكون كاذبا لو قلت إنني لم أتألم، أعتقد أنني كافحت كثيرا لبناء تاريخ رائع في برشلونة وتحقيق نتائج غير متوقعة حتى للنادي نفسه".

وتابع "لقد حققت 23 لقبا في ثماني سنوات، لكنهم لم يحترموا تاريخي مع النادي، حتى إنهم طلبوا مني توديعهم، ورفضت ذلك، لأن برشلونة سيكون بيتي الأبدي، وعندما ترى المكان منزلك فلا داعي للوداع، كيف تودعهم وأنت ستعود؟".

المصدر : وكالات