لاعبو الريال يثورون على رونالدو

KIEV, UKRAINE - MAY 26: Cristiano Ronaldo of Real Madrid reacts following the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)
رونالدو اختار توقيتا سيئا لإطلاق تصريحاته المثيرة (غيتي)

عبر عدد من لاعبي نادي ريال مدريد عن استيائهم من موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اختار توقيتا سيئا للإعلان عن شكوك حول مستقبله مع الفريق، وانتقد اللاعبون "أنانية" رونالدو وإصراره على منح الأولوية لمشاكله الشخصية وعدم احترام احتفالات الفريق بالتتويج التاريخي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وخطف رونالدو الأضواء بتصريحات مثيرة عقب نهاية مباراة أمس السبت بفوز ريال مدريد على ليفربول 3-1، وبينما كان زملاؤه يتسابقون لالتقاط صور للذكرى والاحتفال بالتتويج، قال رونالدو "في الوقت الحالي نحن في حاجة إلى الاستمتاع بالأمر، لكن في الأيام المقبلة سأعلن موقفي للمشجعين الذين ساندوني دائما. من الرائع الوجود في ريال مدريد.. مستقبل أي لاعب في مدريد غير مهم. لقد كتبنا التاريخ".

وأثارت تصريحات رونالدو شكوكا حول مستقبله مع الفريق، خاصة مع الخلاف السابق مع إدارة النادي حول تحسين عقده وزيادة راتبه السنوي ليقترب من راتبي ليونيل ميسي ونيمار.

وقالت صحيفة ماركا إن اللاعبين عبروا في غرف الملابس عن رفضهم تصريحات رونالدو، واعتبروا أن الوقت كان للفرحة بالتتويج ولم يكن مناسبا للحديث عن شؤون خاصة.

وأوضحت أن اللاعبين تحدثوا عن "أنانية" رونالدو، خاصة بعد تصريحاته التي قال فيها إنه لم يكن ليطلق أي تصريحات لو نجح في تسجيل هدف خلال المباراة.

وأشارت إلى أن اللاعب أطلق تصريحات أقل حدة بعد خروجه من غرفة الملابس، واعترف بارتكابه خطأ، وبدا أنه تأثر بموقف زملائه في الفريق.

وأكدت الصحيفة أن عددا من المشجعين انتقدوا ما اعتبروه "ابتزازا" من النجم البرتغالي للحصول على زيادة في الراتب، وقالت إن اللاعب أمام فرصة مصالحة الجماهير خلال احتفالات النادي في ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم، وذلك بعد اتفاق الجميع على أنه ارتكب خطأ بإطلاقه تلك التصريحات.

المصدر : وكالات