مستقبل زيدان ومواجهة الريال مع سان جيرمان

Soccer Football - Champions League - Real Madrid Press Conference - Ciudad Real Madrid, Madrid, Spain - February 13, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane during the press conference REUTERS/Sergio Perez

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم إنه لا يشعر بالقلق على مستقبله، في وقت يستعد فيه حامل اللقب لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهي المباراة التي قد تحسم استمرار المدرب الفرنسي بمهمته.

وأصبح زيدان في الموسم الماضي أول مدرب يفوز بلقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين، إضافة إلى أنه قاد ريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غيابه عن خزائنه منذ عام 2012.

لكن سمعة زيدان التدريبية تأثرت بشدة بسبب تراجع أداء ريال مدريد هذا الموسم، وأصبح متأخرا بفارق 17 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وبخروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا أصبحت موقعة الفريق الباريسي ومواجهة الثلاثي الهجومي الشرس البرازيلي نيمار والأورغوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي فرصة لانتشال الفريق من إحدى أسوأ الفترات التي مر بها في السنوات الأخيرة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي يستضيفها ريال مدريد غدا- إنه "في الوقت الحالي لا أفكر في مستقبلي، كل ما أفكر فيه هو المباراة، وهي الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم في مجرياته، ولهذا فإننا نركز على الاستعداد لهذه المواجهة، وسنرى ما سيحدث". وأضاف "ستكون هناك ضغوط دائما، هذا أمر بات معتادا لكنني سأواصل أداء مهمتي، وأنا مستمتع بما أقوم به".

وستكون مباراة باريس سان جيرمان هي أول مواجهة لزيدان أمام فريق فرنسي منذ أن تولى تدريب ريال مدريد في 2016، لكنه قال إنه ليس مضطرا لإثبات أي شيء أمام فريق فرنسي.

وقال مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد إنه وباقي أفراد الفريق يساندون المدرب الذي أحرز ثمانية ألقاب منذ أن تولى المهمة خلفا لرفائيل بنيتز مطلع 2016.

المصدر : وكالات