أصوات من العراق

أصوات من العراق ح93

2005/1/10 الساعة 17:21 (مكة المكرمة)

سلامي إلى عائلتي في إيران وإلى أم حسين وحسين ومجتبى وعلاوي وإلى أخي ناظم في كندا وإلى بنت خالي أم أسامة وزوجها أبو أسامة وشكراً.

عبد الرسول محي الدين: أسلم على عائلتي في إيران خاصة زوجتي أم رياض وإلى ولدي رياض وعلي وحسين وكذلك أهدي تحياتي وسلامي إلى أبن عمي في كندا وإلى أختي وداد في سوريا.

المهندس عبد المحسن سلمان شلش: أهدي سلامي وتحياتي وأشواقي إلى أخي أسعد وعائلته الكريمة في لندن وإلى أخي علي في فرنسا وعائلته الكريمة.

محمد عيدان فرحان: أهدي سلامي إلى أخي وصديقي رسول في ألمانيا وأهدي سلامي إلى أخي في السويد سلامنا لهم إنشاء الله هم زينين وأتمنى أن يرجعوا حتى نشوفهم مشتاقين لهم هوايه هوايه وخاصة رسول بالذات.

على شدهان جبر: أهدي سلامي إلى الشيخ محمد الشيبة في دبي وعلى سعيد وعلى محمد وعلى جميع منتسبي واحة السجاد وأخص بالسلام الشيخ صقر في أبو ظبي وعلى ولدي قاسم في إيطاليا.

أهدي سلامي إلى أبن خالي وزوجته في اليمن وإلى صديقي خضير طالب في سلطنة عمان وإلى صديقي العم العزيز أبو عصام وعائلته المحترمة.

أسلم على إخواني في الدانمارك أبو علي وأبو حسين وأسلم عليهم ونحن والحمد لله والشكر صحتنا زينة كل الأهل وكل الأقارب والحمد لله والشكر زينين نتمنى شوفتكم في أقرب وقت.

سلامي إلى ولدي رسول منعم الجريح الذي نقل من العراق إلى إحدى مستشفيات الكويت اسع كلمته وصحته جيدة.

أسلم على أبن خالتي وعد مهدي صالح في البرازيل وأقول له اطمئن على اهلك هم في صحة جيدة ويسلمون عليك وينتظرون عودتك في أقرب فرصة.

أسلم على أخي أحمد حسن الكعبي في سوريا اطمئن أخي أحمد أننا بخير بالرغم من أن وقع صاروخ في بيتنا وأنا وأمي وأخواني بخير.

سلامي إلى الأخ أحمد قريب وأخبره أن عائلته بخير والحمد لله.

دانه من بغداد: عمتي اسلم عليك عمه باكيزا اشلونك نحن زينين الحمد لله من فظلك تجي بس تستقر الأوضاع واسلم على محمد في الأردن نحن زينين كلنا ونسأل عليك وكلنا زينين وأسلم على عبد الله في السعودية نحن كلنا زينين.

المصدر : غير معروف

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية