آخر تحديث: 2005/1/10 الساعة 17:21 (مكة المكرمة)

أصوات من العراق ح87

أرسل هذه التحيات إلى أبني العزيز زيد أكرم ناصر وإلى أخواله انطوان دناهي وناطق وعلي أبن خالتي فرانك نعلو وإلى عوائلهم جميعاً وإلى أبنه أختي في عمان ايسر أنور ناصر وإلى أبنه أخي بأن أنور ناصر في لبنان مع تحياتي لكم جميعاً وأننا بخير ولا يبقى فكركم علينا أبداً.

الحمد لله إحنا زينين وبالصحة وبالعافية اسلم على جماعتي وأهلي وأقربائي في تركيا وفي عمان.

احمد كاظم عويد: من منطقة الحبيبة أبعث سلامي وتحياتي إلى جميع أصدقائي في ليبيا ومنهم الأستاذ ضياء خليل نايل والأستاذ مؤيد عبد الحسين عباس والأستاذ عماد جواد كاظم وأبلغهم أن الأهل بخير وصحة جيدة وهم ينتظرون الرجوع في العطلة الصيفية وكما أن لدي أخ مفقود منذ عام 1987 في الحرب العراقية الإيرانية واسمه عدنان كاظم عويد أسر في عام 1987 في 9 كانون الثاني ولدينا في البيت تلفون فضائي رجاء الانتباه إلى هذا الرقم 00873762389647 وأتمنى أن يرجع بصحة جيدة.

أسلم على أهلنا في الخارج على أختي في المغرب وأختي الثانية في الإمارات وعلى أهلنا الباقين في كل مكان وشكراً جزيلاً وإحنا كلنا بخير ولا يظل بالكم.

ابلغ سلامي إلى أخي أبو أثير في لبنان وإحنا بحالة جيدة والحمد لله والشكر وما ينقصنا إلا فراقكم علينا وأسلم على أم أثير والبنات كلهم وإنشاء الله نشوفهم بأقرب وقت وكل الأخوة زينين والحمد لله والشكر.

المصدر : غير معروف

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية
Powered by: