أصوات من العراق

أصوات من العراق ح82

2005/1/10 الساعة 17:21 (مكة المكرمة)

يونية ريحانة شيري: أم اغنس وأم يوسف وأم روزا أسلم على بناتي في كندا وأسلم على أخي في السويد وعائلته وأسلم على أختي في لندن واسأل على صحتها إنشاء الله اسمع أنها بصحة جيدة وشكراً.

ولدي العزيز وسام من بغداد الحبيبة أهديك أجمل التحيات وارجوا أن تطمئن علينا إخوانك أحمد وأمير وأخواتك وكل العائلة الحمد لله بخير نرجو لك الصحة والعافية وإنشاء الله تستقر الأمور ونتراسل نتصل بيك وتسمع أخبارنا وتسمع أخبارنا ونسمع أخبارك بشكل أكثر.

مرحبا اشلونكم نحن من العراق اسلم عليكم واحد واحد ما اقدر احكي إلى والدتي وأخواتي جميعاً وأخي كلكم إنشاء الله بخير يا رب إنشاء الله ترجعوا إلنا نشوفكم كل شي ما قدر أحكي بس الله يحفظكم وينجكم وينجينا آمين.

المهندس علاء رحمة: أسلم على أخي في الأردن في مدينة اربد جامعة العلوم والتكنولوجيا كلية الطب البيطري رياض رحمة كاظم ارجوا من كل من يسمع صوتي هذا يوصل سلامي إلى أخي نحن جميعاً بخير ولا ينقصنا شي سوى رؤيتكم بسبب عدم توفر الاتصال حالياً لا أستطيع الاتصال به إذا توفر في المستقبل سنحاول.

دانه من بغداد: عمتي اسلم عليك عمه باكيزا اشلونك نحن زينين الحمد لله من فظلك تجي بس تستقر الأوضاع واسلم على محمد في الأردن نحن زينين كلنا ونسأل عليك وكلنا زينين وأسلم على عبد الله في السعودية نحن كلنا زينين.

أسلم على أختي في لندن وعلى زوجها أبو علي ونأسف لعدم الاتصال بها بس الاتصالات.

المصدر : الجزيرة

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية