آخر تحديث: 2005/1/10 الساعة 17:21 (مكة المكرمة)

أصوات من العراق ح80

تريزا منصور جورجيس: أقدم التهاني والتبريكات إلى بناتي وإلى أخواتي وإلى أبني العزيز فارس في أميركا وإلى بناتي ليلى وحلا وإلى أولاد أختي وإلى أولاد أخي واسلم على الجميع وإنشاء الله نحن منصورين بحيل الله وفرحانين بيكم وبسلامة وبالأفراح إنشاء الله راح تشوفونا في سالمين كلنا والحمد لله وأنا وأهلي وأقربائي يا بناتي لا يظل بالكم علينا نحن فرحانين والحمد لله والشكر كل شي ماكو علينا بالأفراح والسلامة والسلام عليم ورحمة الله وبركاته.

زينب مكي سلمان: أقدم سلامي إلى أخي في هولندا وحسن في هولندا وجلال في لندن وأختي زهرة أم هشام وأبو هشام في عمان وإنشاء الله نحن بخير وسلامة إنشاء الله نشوفكم في أقرب وقت الأولاد وأبو ياسر وأمي كلهم يسلموا عليكم ويتمنون إنشاء الله شوفتكم.

سهام توفيق: أسلم على أبن موفق في ألمانيا وأسلم على زوجته وأبوس عيون أولاده واحد واحد نادين وسماره وأصيل ونمير يابه نحن بخير ولا يظل بالكم علينا ونحن كلش زينين جدتك وخالاتك زينين وخالك يسلم عليك وكلهم يسلمون عليك ونحن بخير والسلام عليكم.

أسلم على بنتي لمياء في لندن وأبوس أبنتها نور وسلامي إلى آل بلال جميعاً وحسبي الله ونعم الوكيل على من آذاها لمياء وعذبها في غربتها وهي في نية صافية وصلت إليكم ونحن جميعاً بخير والحمد لله تخلصنا من الظلم ومن عدم العدالة وعدم الإنسانية والآن نحن بخير وفي صحة وعافية ومرتاحين جداً.

حميد ماراز: أسلم على أبن خالي حسن عودة وأطمئنه عائلتنا وعائلته بخير وكل من يسأل عليه بخير وأسلم على كل من يسأل علينا في أميركا.

جلال عبو أبو رشا: أقدم تحياتي إلى ابنتي العزيزة رنا وزوجها سرمد وأبنتها الحبيبة سلينا وإلى أخي عماد وأبن أخي خالد وكلنا بصحة جيدة والحمد لله لا يبقى فكركم علينا نحن في أمان وصحة جيدة وحالة جيدة أوصل لكم السلام الحار لا تقلقوا علينا.

المصدر : الجزيرة

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية
Powered by: