أصوات من العراق

أصوات من العراق ح12

2005/1/10 الساعة 17:21 (مكة المكرمة)

عبدالعظيم كامل محمد: أسلم على أخي محمود الحطاب في استراليا وأحمد الحطاب ومحمود الحطاب في أميركا نحن بخير وصحة جيدة والحمد الله والشكر لا تقلقون علينا ونتمنى لكم السلامة.

جعفر كاظم خير الله: اسلم على نيبال مهدي كاظم خير الله وإيمان كاظم في فرنسا وإنجلترا.

أسلم على قتيبه ناجي في ألمانيا واهلك بخير وانحن بخير.

كريم صعب حسين الشمري: أسلم على أخي العزيز علي صعب والأخت سوزان والأخ فراس وإلى حسين وأنا بخير وألف خير لا تقلقون علينا والحمد لله والشكر أخي العزيز دير بالك على نفسك مشكورين.

اسلم على عمي العزيز علي صعب في هولندا ونحن بخير خلي يدير باله هو على نفسه.

احب أن اسلم على أختي في عمان وعلى أخوالي في سوريا وعلى الأهل في فلسطين ونقول لهم نحن جميعاً بخير والحمد الله بصحة وعافية.

سلامي على محمود الحطاب في أميركا وسلامي إلى أحمد الحطاب في استراليا نحن بخير وسؤالنا الوحيد على صحتكم وفي انتظاركم.

اسلم على أختي جهين في النرويج وزوجها علي وأطفالها واسأل عن صحتهم أرجو أن يكون بصحة وخير نحن جميعاً بخير والدتك وأخواتك جميعاً بخير وسلم على أصدقائي في عمان وخاصة في مصنع ابو شعمان مع السلامة.

عبدالكريم بداي عباس السوعدي: اسلم على أخي عبدالجليل بداي في سوريا وعلى أصدقائي جميعاً ونحن بصحة وخير وأتمنى له الصحة والعافية.

عزيزتي عروبة الورزد نحن بخير أنا وأخواتك كلنا بخير ونسأل عليك وبالصحة والعافية وإذا تقدرون هذا رقم التلفون 00905445124263 ولا يكون عندك فكر من طرفنا كل شئ بخير أمك بخير وكلنا إنشاء الله بخير والله يعطيك الصحة والعافية.

من مدينة السهر بغداد أبو جاسم كريم كامل: سلامي وتحياتي إلى أم مالك أبو إيهاب وام إيهاب في الأردن جميع الأهل بخير في بغداد والمقلادية ومن صرف الجبل وشكراً.

سلامي إلى الأخ عماد في استراليا واسعد في السويد ورائد وانس وبلغهم نحن بخير إنشاء الله نتصل بهم ولكل بخير وشكرا جزيلاً.

المصدر : الجزيرة

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية