آخر تحديث: 2008/3/4 الساعة 01:19 (مكة المكرمة)

السد القطري يسعى لضم المصري حسني عبد ربه

حسني عبد ربه تألق في كأس أفريقيا الأخيرة واختير أفضل لاعب بها (الأوروبية)

كشف النجم الدولي المصري حسني عبد ربه لاعب وسط نادي الإسماعيلي عن تلقيه عرضا للانضمام إلى السد القطري حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرا في الوقت نفسه إلى رغبته في الحصول على فرصة احتراف بالدوري الإسباني أو الإنجليزي.
 
وحظي عبد ربه باهتمام كبير بعدما تألق مع منتخب مصر في كأس أفريقيا الأخيرة التي اختتمت في غانا الشهر الماضي وفازت مصر بلقبها فيما اختير النجم المصري أفضل لاعب بها.
 
ويسعى السد لتدعيم صفوفه في بطولتي كأس ولي العهد وكأس أمير قطر علما بأنه يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري القطري لكرة القدم متأخرا بتسع نقاط عن الغرافة قبل أربع مباريات من النهاية.

من جهة أخرى قال عبد ربه إنه ليس قلقا بشأن قرار المحكمة الرياضية الذي ينتظر صدوره في وقت لاحق من الشهر الجاري بشأن بقائه مع الإسماعيلي أو عودته لنادي ستراسبورغ الفرنسي.

وكان اللاعب انتقل العام الماضي إلى ستراسبورغ ثم استعاده الإسماعيلي قبل عدة أشهر لكنه تأخر في تسديد القسط الأخير للصفقة فطالب النادي الفرنسي بعودته وتردد أنه اتفق على بيعه للنادي الأهلي المصري.
 
واندلع الغضب في مدينة الإسماعيلية الرافضة لانتقال مزيد من لاعبيها للأهلي مما دفع اللاعب لتأكيد رغبته في البقاء مع الإسماعيلي وعبر عن هذه الرغبة خلال جلسة محكمة التحكيم الرياضي التي عقدت قبل أيام في سويسرا.

المصدر : وكالات

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية
Powered by: