رياضة

فوز ساحق للخور على الريان بكأس ولي عهد قطر

2005/4/30 الساعة 21:59 (مكة المكرمة)

يونس محمود يحمل زميله رشيد روكي في احتفال تكرر كثيرا هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)


حقق الخور فوزا من الوزن الثقيل على الريان بنتيجة 4-1 ليؤكد أداءه الجيد هذا الموسم، ويقترب إلى حد بعيد من التأهل للمباراة النهائية في كأس ولي عهد قطر لكرة القدم.
 
وسجل العراقي يونس محمود (11 و51 من ركلة جزاء) ومبارك مصطفى (31) وعلي جمعة (80) أهداف الفريق الفائز، بينما سجل الجزائري علي بن عربية (41 من ركلة جزاء) هدف الريان الوحيد.
 
وقدم الخور ثالث الدوري عرضا متوازنا وقويا في المباراة التي جرت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في العاصمة الدوحة مساء اليوم السبت في مرحلة الذهاب لنصف نهائي البطولة، واستحق الفوز الذي يرفع معنوياته كثيرا قبل لقاء الإياب الذي يقام الثلاثاء  المقبل. 
 
ورغم وجود الكثير من الأسماء اللامعة في صفوف الريان ثاني الدوري مثل المهاجم البرازيلي سوني أندرسون والشقيقين الهولنديين فرانك ورونالد ديبور إضافة إلى القطري وليد جاسم والجزائري بن عربية، فإن الخور قدم بداية جيدة بفضل تألق يونس محمود والمغربي رشيد روكي والقطري المخضرم مبارك مصطفى.

وأكمل الريان المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم المكسيكي ماركو رودريغيز بن عربية لتدخل عنيف مع مصطفى جلال في الدقيقة 56.

جدير بالذكر أن الفائز من الخور والريان سيلتقي مع الفائز من الغرافة وقطر، علما بأن الغرافة فاز بمباراة الذهاب أمس الجمعة 2-صفر.

إقرأ المزيد

المصدر : الجزيرة + الفرنسية

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية