آخر تحديث: 2000/11/26 الساعة 03:00 (مكة المكرمة)

أرسنال يفشل في تقليص الفارق عن مانشستر يونايتد

فشل أرسنال في تقليص فارق النقاط الثماني التي تفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب بخسارته أمام مضيفه ليدز يونايتد صفر-1 على ملعب "أيلاند رود" في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم.

وسجل الفرنسي أوليفييه داكور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 56 من ضربة حرة مباشرة.

وتجمد رصيد أرسنال عند 28 نقطة في المركز الثاني مقابل 36 لمانشستر يونايتد الذي تغلب على مضيفه دربي كاونتي 3-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

خسارة ثالثة للأرسنالوهي الخسارة الثالثة على التوالي لأرسنال في مختلف المسابقات بعد سقوطه أمام إيفرتون صفر-2 الأسبوع الماضي ضمن مباريات الدوري, وأمام سبارتاك موسكو الروسي 1-4 في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي, وقد عجز خط هجومه عن هز شباك الخصوم في الدوري لمدة 354 دقيقة.

في المقابل وضع ليدز حدا لخسارتيه المتتاليتين على أرضه في مختلف المسابقات بعد سقوطه أمام وست هام صفر-1 في الدوري المحلي, وأمام ريال مدريد الإسباني صفر-2 في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

نيوكاسل يستعيد توازنهوفي مباراة ثانية استعاد نيوكاسل توازنه وتغلب على ضيفه ليفربول 2-1، وسجل هدفي نيوكاسل لبيروفي نولبرتو سولانو وكيرون داير, أما هدف ليفربول فسجله إميل هيسكي.

وكان نيوكاسل قد خسر على أرضه أمام سندرلاند 1-2 في مباريات الأسبوع الـ14, لكنه صعد إلى المركز السابع برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف خلف أستون فيلا, فيما فشل ليفربول الذي مني بخسارته الخامسة هذا الموسم والثانية على التوالي في استعادة مركزه الثالث وتراجع إلى الخامس برصيد 24 نقطة.

ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق النقاط
 مانشستر يونايتد 36
 أرسنال 28
 إيبسويتش 27
 ليستر سيتي 26
 ليفربول 24

المصدر : وكالات

جميع الحقوق محفوظة © 2017 شبكة الجزيرة الاعلامية
Powered by: