ضحايا جدد بقصف متواصل على حلب

أفاد مراسل الجزيرة بسقوط قتلى وجرحى جراء غارات وقصف صاروخي من قوات النظام لمدينة حلب وريفها الجنوبي، كما قتل 13 مدنيا بقصف جوي مكثف لمدينة الرقة.

الخط العربي بغزة يحول الأشياء للوحات جذابة

بدا الفنان الفلسطيني بلال خالد سعيدا وهو يحول بدقة وإتقان شديدين معظم الأشياء من حوله للوحات فنية جذابة، معتمدا على مهاراته في فني الكاليغرافي والغرافيتي وعلى خبرته في التصوير الصحفي.

من تقارير وحوارات

الحكم الذاتي مناورة "للشعبية" أم مقدمة انفصال بالسودان؟

أعادت الحركة الشعبية لتحرير السودان (شمال) التي تقود تمرداً ضد الحكومة السودانية بولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق، مطالبتها بمنح المنطقتين حكماً ذاتيا سبق أن طرحته في جولات سابقة ورفضته الحكومة.

البرامج
مراسلو الجزيرة

مزيد من الأخبار

جهود للمبعوث الأممي لتقريب وجهات نظر الأطراف اليمنية

أعلن المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الإطار الذي وضعته الأمم المتحدة بشأن مباحثات السلام الخاصة بالأزمة اليمنية بالكويت يحضر لمسار سياسي شامل يؤمن لليمنيين استقرارا أمنيا وسياسيا.

الجيش التركي يقتل خمسين من تنظيم الدولة بسوريا

أكدت مصادر عسكرية تركية مقتل خمسين عنصرا من تنظيم الدولة بقصف للجيش التركي مساء أمس لمواقع التنظيم في الأراضي السورية ردا على سقوط قذيفة صاروخية على ولاية كلس جنوبي البلاد.

الصراع بليبيا ليس بين إسلاميين وعلمانيين

الصراع بليبيا ليس بين الإسلاميين والعلمانيين، بل بين من يريدون ديمقراطية سلمية عبر حكومة الوحدة الجديدة والقوى التي لا ترغب في التخلي عن النفوذ الذي راكمته بعد سقوط نظام القذافي.

إصابة مستوطن في عملية طعن جديدة بالقدس

أصيب مستوطن إسرائيلي جراء عملية طعن قرب باب الأسباط في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وقال مراسل الجزيرة إن دوافع الحادث لم تعرف، وإن المستوطن نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يبدأ دورته الـ17 بتونس

بحضور نجوم فنية ووجوه تلفزيونية وإعلامية من مختلف أنحاء العالم العربي افتتحت بمنتجع الحمامات السياحي بتونس أمس الاثنين الدورة السابعة عشرة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون تحت شعار "التألق والتميز والإشعاع".

تنظيم الدولة ينسحب من بنغازي ويستعد لمعركة سرت

كشفت مصادر أمنية ليبية أن مسلحين تابعين لتنظيم الدولة بدؤوا خلال الأيام القليلة الماضية بالانسحاب من مناطق في مدينة بنغازي باتجاه مدينة سرت التي يسيطر عليها التنظيم منذ مايو/أيار الماضي.

اضطرابات بغداد اختبار لنفوذ أميركا بالعراق

الاحتجاجات الأخيرة في بغداد واقتحام المنطقة الخضراء من قبل مؤيدي الزعيم الشيعي مقتدى الصدر يختبران النفوذ الأميركي بالعراق، خاصة على حكومة العبادي الحليف الأكثر أهمية في الحرب ضد تنظيم الدولة.

عربي

دولي

جولة الصحافة

حقوق وحريات

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

كاريكاتير

#اتجاهات

اللجوء إلى الشمال

كتب

تغطيات إخبارية

الموسوعة

تصويت

حقوق وحريات

من علوم وتكنولوجيا

الأسترالي رايت يؤكد أنه مخترع عملة البيتكوين

أعلن رجل الأعمال الأسترالي كريغ ستيفن رايت رسميا أنه هو نفسه ساتوشي ناكاموتو، وهو الاسم المستعار لمؤسس البيتكوين (Bitcoin)، وذلك بعد أشهر من تقارير كشفت أنه المؤسس الغامض للعملة الرقمية.

أحداث مصورة

آلاف العمال يتظاهرون ويحتفلون في عيدهم حول العالم

يحتفل عمال العالم في مطلع مايو/أيار بعيدهم العالمي، وشهد عيدهم هذا العام مظاهرات واحتفالات في مدن عدة حول العالم، وتخلل بعضها عنف واشتباك مع رجال الأمن، فضلا عن رفع لافتات وشعارات تطالب بحقوق العمال.

فلسطين بريشة فتاة صماء

لوحة الفلسطيني المحتضن لعمل وطنه أكثر اللوحات تأثيرا لدى الطفلة الصماء شيماء نطط

حلب.. قتلى ودمار وأنقاض

يواصل النظام السوري منذ أيام قصفه على أحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة المعارضة، مخلفا عشرات القتلى والجرحى، بالإضافة إلى دمار كبير للمباني لم يستثن بيتا أو مستشفى أو سوقا، كما استهدفت طائرات النظام محطة لتصفية المياه فدمرتها.

أتلتيكو مدريد يقترب من نهائي دوري الأبطال

حسم أتلتيكو مدريد الإسباني الفصل الأول من مواجهته مع بايرن ميونيخ الألماني بالفوز (1-0) في ذهاب الدور نصف النهائي، وسينتقل الفريق إلى ميونيخ الثلاثاء المقبل لملاقاة الفريق البافاري، وما زال التأهل ممكنا للفريقين.

من رياضة

ليستر يتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى

توج ليستر سيتي ليل الاثنين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادل ملاحقه المباشر توتنهام مع مضيفه تشلسي (2-2) في ختام مباريات المرحلة السادسة والثلاثين.

ديربي المغرب.. حينما يتحول العرس الرياضي إلى "منفى"

فقد الديربي المغربي بين الرجاء والوداد الكثير من بريقه، نتيجة حرمانه من الجمهور خلال مباراة نهاية الأسبوع الجاري بمنافسات الدوري المغربي للمحترفين، مما يعني حرمان العرس الكروي من مقومات حماسه.

لاتسيو يبدد آمال إنتر ميلان بدوري الأبطال

بدد لاتسيو الأمل الأخير لضيفه إنتر ميلان بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حرمه من فرصة احتلال المركز الثالث في الدوري بالتغلب عليه (2-صفر) في المرحلة الـ36 من المسابقة.

من طب وصحة

أحدث الأخبار
آخر أسبوع
اختر
  • لا يوجد أخبار
  • ١ - ٣ أخبار
  • ٤ - ٩ أخبار
  • ١٠ - ١٥ خبرا
  • ١٦ خبرا فما فوق
اختر شكل الخريطة