الأربعاء 22/4/2015 م (آخر تحديث) الساعة 2:05 (مكة المكرمة)

هادي يدعو الأطراف السياسية للتعامل بإيجابية مع القرار الأممي

هادي يدعو الأطراف السياسية للتعامل بإيجابية مع القرار الأممي
-

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كافة الأطراف السياسية إلى التعامل بإيجابية مع قرار الأمم المتحدة الخاص باليمن، وإلى ضرورة تطبيق كافة فقرات القرار الأممي تحت الفصل السابع.

مواضيع وقضايا: الأزمة في اليمن

اقرأ أيضاً

التحالف يعلن بدء "إعادة الأمل" وانتهاء عاصفة الحزم

التحالف يعلن بدء "إعادة الأمل" وانتهاء عاصفة الحزم

أعلنت دول التحالف انتهاء عملية عاصفة الحزم وبدء عمليات "إعادة الأمل"، وذلك بعد بيان لوزارة الدفاع السعودية قال إن عاصفة الحزم أزالت التهديدات الموجهة للمملكة ودول الجوار وحققت معظم أهدافها.

العفو الدولية ورافضو الانقلاب ينددون بالحكم على مرسي

العفو الدولية ورافضو الانقلاب ينددون بالحكم على مرسي

توالت ردود الفعل على حكم سجن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، إذ وصفته منظمة العفو الدولية بأنه تزييف للعدالة، وقال المعارض المصري أيمن نور إنه حكم صدر باسم "الديكتاتور الحاكم".

مواضيع وقضايا: الأزمة في مصر

أقدم مخطوطة قرآنية بالعالم في مكتبة برلين

أقدم مخطوطة قرآنية بالعالم في مكتبة برلين

تحتضن مكتبة الدولة بالعاصمة الألمانية برلين مصحفا ومخطوطة قرآنية يعودان للقرنين الأول والثاني الهجري مما يجعلهما الأقدم من نوعهما في العالم، بحسب ما أكده مؤخرا أهم مركز تحليل تقني بسويسرا.

كاميرا رقمية قابلة للارتداء تصوّر في الظلام

كاميرا رقمية قابلة للارتداء تصوّر في الظلام

أطلقت باناسونيك كاميرا رقمية جديدة أسطوانية الشكل قابلة للارتداء على الرأس باستخدام حامل خاص، تتميز بأنها مقاومة للمياه والصدمات والتجمد، إلى جانب قدرتها على التصوير في الظلام.

أحدث الأخبار
آخر أسبوع
اختر
  • لا يوجد أخبار
  • ١ - ٣ أخبار
  • ٤ - ٩ خبر
  • ١٠ - ١٥ خبر
  • ١٦ خبر فما فوق
اختر شكل الخريطة

من تقارير وحوارات

اعترافات سماحة تصيب قوى 8 آذار بالصدمة

اعترافات سماحة تصيب قوى 8 آذار بالصدمة

بالذهول والصدمة تلقت قوى 8 آذار اعترافات الوزير السابق ميشال سماحة أمام المحكمة العسكرية بالتهم الموجهة إليه بالتخطيط مع رموز في النظام السوري للقيام بعمليات تفجير واغتيال داخل لبنان.

مواضيع وقضايا: لبنان

البرامج

مراسلو الجزيرة نت

مراسلو القناة

أسباب الهجرة غير النظامية وسبل مكافحتها

أسباب الهجرة غير النظامية وسبل مكافحتها

استعرض برنامج "الواقع العربي" المسؤولية الأخلاقية والسياسية عن حوادث غرق المهاجرين المتكررة في البحر الأبيض المتوسط، إضافة إلى أسباب الهجرة غير النظامية والمطلوب لمكافحتها.

جنق قلعة التركية.. هنا طروادة

جنق قلعة التركية.. هنا طروادة

جالت كاميرا "مراسلو الجزيرة" إلى مدينة جنق قلعة التركية التي كانت ساحة معركة كبرى بين الدولة العثمانية والحلفاء الأوروبيين إبان الحرب العالمية الأولى للاستيلاء على مدينة إسطنبول.

من الجليل للقدس.. مسيرة لدعم الأقصى

من الجليل للقدس.. مسيرة لدعم الأقصى

وصلت مسيرة الأقصى 2015 لرحاب المسجد المبارك بعد رحلة استمرت ثلاثة أيام مشيا على الأقدام، انطلقت من عين جالوت بالداخل المحتل نحو القدس. وينظم المسيرة مدرب القدرات البشرية نمر السلفيتي منذ العام 2007. إعداد: أسيل جندي. تاريخ البث: 19/4/2015.

فلسطيني أمضى خمسة آلاف يوم في الاعتقال الإداري

فلسطيني أمضى خمسة آلاف يوم في الاعتقال الإداري

بدأ كابوس الاعتقال الإداري يلاحق النائب الفلسطيني حاتم قفيشة منذ عام 1990،ولم يكن في حينه قد تجاوز الخامسة والعشرين، واستمرت ملاحقته حتى بلغ اليوم خمسين عاما، فسجل رقما قياسيا هو الأعلى في العالم من حيث عدد الشهور التي أمضاها في هذا الاعتقال.

استمرار مأساة نازحي الأنبار وسط تجاهل حكومي

استمرار مأساة نازحي الأنبار وسط تجاهل حكومي

أعلنت الأمم المتحدة أن أكثر من 114 ألف شخص نزحوا من الرمادي والمناطق المحيطة بها نتيجة المعارك المستمرة بين تنظيم الدولة الإسلامية والقوات الحكومية منذ نحو أسبوعين. تقرير: عامر يحيى تاريخ البث: 21/4/2015

عربي

دولي

تقارير وحوارات

جولة الصحافة

حقوق وحريات

علوم وتكنولوجيا

رياضة

طب وصحة

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

الاقتصاد

اقتصاد روسيا ينكمش 2% وموسكو تتوقع الأسوأ

قال رئيس الوزراء الروسي الثلاثاء إن اقتصاد بلاده انكمش 2% في الربع الأول من العام تحت ضغط العقوبات الغربية وتراجع أسعار النفط، وتتوقع موسكو اشتداد الأزمة الاقتصادية في 2015.

إضراب حراس يغلق ميناء الحريقة النفطي الليبي

قال مسؤول نفطي اليوم إن ميناء الحريقة الواقع شرقي ليبيا أُغلق بسبب إضراب لحراس الأمن. وكان الميناء النفطي قد توقف قبل شهرين بسبب حريق بخط أنابيب ينقل إليه الخام.

أحداث مصورة

في نابلس.. معرض يحاكي سجنا إسرائيليا

في نابلس.. معرض يحاكي سجنا إسرائيليا

يخرج الأسير من زنزانته محملا بعذابات وقهر وآلام لا يمكن تفريغها ولا حتى روايتها، ولكنه يصر على مشاركتها مع الناس حتى يطلعهم على تصرفات سجان حاقد ومحتل لا يعرف للإنسانية معنى. في هذا السياق جاء معرض بنابلس يحاكي تفاصيل السجين ويومياته بالسجن.

عين العرب (كوباني).. عودة الحياة

عين العرب (كوباني).. عودة الحياة

بعد شهور من القتال الضاري في مدينة عين العرب (كوباني) عاد الهدوء، وعادت الحياة من جديد إلى المدينة، رغم الدمار الواسع الذي خلفه القتال.

عدن تحت القصف الحوثي

عدن تحت القصف الحوثي

تتعرض محافظة عدن اليمنية لقصف من قبل جماعة الحوثي في مسعى للسيطرة عليها، في وقت تتواصل عمليات عاصفة الحزم التي تقودها السعودية بمشاركة عشر دول.

من طب وصحة

CAMBRIDGE, MA - MARCH 10: Food blogger Jennifer Che makes Taiwanese beef stew on rice in the kitchen of her Cambridge, Mass. home.

الأكل ليلا يزيد مخاطر السكري وسرطان الثدي

في ما يتوافق مع المقولة التي يعتقدها البعض "نم خفيفا واستيقظ نشيطا"، توصلت دراسة أميركية حديثة إلى أن الأكل ليلا يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والسكري.

هكذا تحدث الجلطة الدماغية

كريم للقدم قد يعالج التصلب المتعدد

توصل باحثون أميركيون إلى أن عقار الميكونازول قادر على توجيه الخلايا الجذعية في الدماغ لإصلاح تلف الأعصاب الناجم عن مرض التصلب المتعدد الذي يؤدي إلى إحداث أضرار في الجهاز العصبي.

الصرير قد يؤدي إلى تخلل الأسنان وسقوطها. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa

‫صرير الأسنان.. خراب للسن وإزعاج

يعد صرير الأسنان كابوساً مزعجاً ليس ‫للمصابين به فقط، بل للأشخاص المحيطين بالمريض أيضا، إذ إنه يقض مضجعهم‬ ‫ويسلب النوم من أعينهم.

ثقافة وفن

ميريل ستريب تتصدى لهيمنة الرجال على السينما

تشارك نجمة السينما الأميركية ميريل ستريب مع أخريات في تمويل مبادرة جديدة لدعم كاتبات السيناريو في مجال يهيمن عليه الرجال، وسط انتقادات نسوية تعتبر نقص عدد المخرجات "غير ديمقراطي".

معرض بغداد الدولي للكتاب.. حضرت العناوين وغاب الزوار

معرض بغداد للكتاب.. حضرت العناوين وغاب الزوار

ظهر منذ اليوم الأول لافتتاح معرض الكتاب الدولي في بغداد غيابٌ لافت للزوار، وعزا المختصون ذلك إلى عزوف المجتمع العراقي عن القراءة، إضافة إلى تردي الأوضاع الأمنية في البلاد.