أكثر من ستين شهيدا بغزة واستهداف مدرسة لأونروا

أكثر من ستين شهيدا بغزة واستهداف مدرسة لأونروا
إسرائيل تواصل عدوانها على غزة لليوم الـ17 على التوالي (الأوروبية)

استشهد اليوم الخميس أكثر من ستين فلسطينيا في غارات برية وجوية إسرائيلية على قطاع غزة, واستشهد عدد من الفلسطينيين في قصف استهدف مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا).

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

اقرأ أيضاً

غزة تقاوم

المقاومة تقتل ثمانية جنود إسرائيليين وتقصف تل أبيب

المقاومة تقتل ثمانية جنود إسرائيليين وتقصف تل أبيب

أعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- اليوم الخميس أنها قتلت ثمانية جنود إسرائيليين في عملية تسلل شرق التفاح بغزة، كما استهدفت مطار بن غوريون بالصواريخ.

مواضيع وقضايا: غزة تقاوم

من تقارير وحوارات

حمادي الجبالي

حمادي الجبالي

مهندس وصحفي تونسي من قيادات حركة النهضة، وقد قضى عقدا ونصف العقد بالسجون ثم أفرج عنه عام 2006، وتولى رئاسة الحكومة من ديسمبر/كانون الأول 2011 حتى فبراير/شباط 2013.

لمشاهدة البرامج

أفق التهدئة وتمسك حماس برفع الحصار

أفق التهدئة وتمسك حماس برفع الحصار

ناقشت حلقة الأربعاء من برنامج "غزة تقاوم" أفق التوصل إلى تهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وكذلك أسباب وتداعيات إعلان العديد من خطوط الطيران وقف رحلاتها إلى مطار بن غوريون بتل أبيب.

مغزى محاصصة المناصب السيادية بالعراق

مغزى محاصصة المناصب السيادية بالعراق

تناولت الحلقة دوافع وتداعيات توزيع المناصب السيادية بالعراق على أساس المحاصصة الطائفية، كما ناقشت ظاهرة التهجير الطائفي التي تعرض لها المسيحيون بالموصل على أيدي تنظيم الدولة الإسلامية.

الحملة الإسرائيلية على قطر والجزيرة

الحملة الإسرائيلية على قطر والجزيرة

ناقشت حلقة الثلاثاء من برنامج "غزة تقاوم" سيل الاتهامات التي أطلقها وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان على قطر معتبرا إياها دولة راعية للإرهاب، والجزيرة التي وصفها "بقلب الدعاية للمنظمات الإرهابية".

جولة الصحافة

علوم وتكنولوجيا

رياضة

طب وصحة

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

الاقتصاد

العدوان على غزة يضرب السياحة الإسرائيلية

أقر اتحاد وكالات السياحة الإسرائيلية بتلقي قطاع السياحة ضربة في الصميم، جراء تداعيات العدوان على غزة، خاصة بعد إيقاف الكثير من شركات الطيران العالمية رحلاتها من إسرائيل وإليها.

تجميد أموال شركتين بتهمة توريد النفط لسوريا

جمد الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء أموال شركتين اتهمهما بتوريد شحنات نفط خفية إلى سوريا، وهما ضمن تسع مؤسسات وثلاثة أشخاص أضافهم الاتحاد الأوروبي إلى قائمة العقوبات التي يفرضها على سوريا.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

أحداث مصورة

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

مظاهرة أمام سفارة إسرائيل ببرلين تنديدا بالعدوان

تظاهر مئات الفلسطينيين والعرب والألمان أمام سفارة إسرائيل بالعاصمة برلين تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وطالبوا الحكومة الألمانية بالتدخل لإيقاف فوري لجرائم القتل تجاه المدنيين، خاصة من الأطفال والنساء.

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

حي الشجاعية مجزرة جديدة لإسرائيل في غزة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في حي الشجاعية بغزة، بينما كانت أسر فلسطينية تفر من القصف المكثف بالقذائف والصواريخ على الحي. ووصفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المجزرة بأنها جريمة حرب.

رياضة

Qatar's Emir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani smiles as he is welcomed upon arriving at Khartoum Airport for an official visit April 2, 2014. REUTERS/Mohamed Nureldin Abdallah (SUDAN - Tags: POLITICS)

أمير قطر يستقبل بلاتر في الدوحة

استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الذي أشاد بالتزام قطر "في الاستفادة من استضافة كأس العالم 2022، وتحقيق التحول الاجتماعي الإيجابي".

Valencia's French defender Jeremy Mathieu celebrates after scoring during the UEFA Europa League semi-final second leg football match Valencia CF vs FC Sevilla at the Mestalla stadium in Valencia on May 1, 2014. AFP PHOTO / JAIME REINA

برشلونة يضم الفرنسي ماتيو من فالنسيا

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه ضم المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو من مواطنه فالنسيا مقابل عشرين مليون يورو (26.9 مليون دولار) وبعقد يمتد لأربعة مواسم.

Brazil soccer coach Dunga, arrives to a press conference announcing him as the new head coach of the Brazilian national team, in Rio de Janeiro, Brazil, Tuesday, July 22, 2014. Dunga returned to the post replacing Luiz Felipe Scolari, who resigned after Brazil failed to win the 2014 World Cup eliminated in a 7-1 loss to Germany in the semifinals. (AP Photo/Felipe Dana)

دونغا يخلف سكولاري في تدريب المنتخب البرازيلي

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الثلاثاء تعيين كارلوس دونغا مدربا جديدا للمنتخب الوطني خلفا للويز فيليبي سكولاري الذي لم يجدد عقده بعد خروج "سيليساو" من مونديال بلاده بهزيمتين مذلتين.

طب وصحة

سبع حقائق حول الإيدز

يعاني ملايين الناس من الإيدز الذي يصيب الجهاز المناعي وينتشر بسرعة كبيرة غالبا عبر الاتصال الجنسي. وبسبب غلاء اللقاحات والأدوية المضادة للفيروس وخاصة بالدول الأفريقية، يحصد المرض أرواح الملايين.