القاهرة تبعد مذيعة تلفزيون مشهورة

قالت مصادر بمطار القاهرة إن السلطات المصرية رحلت مذيعة التلفزيون البريطانية اللبنانية المشهورة ليليان داود بعد ساعات من إعلانها إنهاء تعاقدها مع قناة "أون تي في" التلفزيونية المصرية الخاصة.

من الموسوعة

فاطمة الجزار.. خنساء فلسطين

سيدة فلسطينية اشتهرت بصمودها وبطولتها وتقديمها تضحيات كبيرة في سبيل تحرير فلسطين، تمثلت في استشهاد خمسة من أبنائها، وثلاثة من أحفادها، إلى جانب شقيقها وصهرها. توفيت في يونيو/حزيران 2016.

البرامج
مراسلو الجزيرة

مزيد من الأخبار

أولاند يستقبل بن سلمان

استقبل الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند ولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، حيث تم بحث العلاقات الثنائية والأوضاع بالشرق الأوسط.

آيسلندا تطيح بإنجلترا من أمم أوروبا وتبلغ ربع النهائي

قلب منتخب آيسلندا تأخره بهدف أمام نظيره الإنجليزي إلى فوز 2-1وأطاح بإنجلترا من دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) الاثنين في المباراة التي جرت على ملعب "اليانز ريفيير" في نيس الفرنسية.

المعارضة السورية تدعو أوروبا لمعاقبة شركات روسية

قالت الهيئة العليا للمفاوضات التابعة للمعارضة السورية الاثنين إن على الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على الشركات الروسية التي تدعم الحرب في سوريا كما فعلت في الأزمة الأوكرانية.

كاميرون يحذر البرلمان من عرقلة الخروج من أوروبا

حذر رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون البرلمان من محاولة عرقلة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بينما دعا وزير الخارجية الأميركي جون كيري دول الاتحاد إلى الهدوء, وسط اضطرابات تعصف بالأسواق.

قوات الوفاق تواصل تقدمها غربي سرت

سيطرت قوات البنيان المرصوص الموالية لحكومة الوفاق الوطني الليبية على مساحات واسعة من منطقة "السبعمائة" السكنية غربي مدينة سرت. وانتزعت تلك القوات قبل ذلك مناطق بالمدينة من تنظيم الدولة.

إيطاليا تجرّد إسبانيا من لقبها وتبلغ ربع النهائي

جردت إيطاليا -الوصيفة- إسبانيا بطلة النسختين الماضيتين، من اللقب بفوزها عليها 2-صفر، الاثنين في باريس، في الدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

تساؤلات بلبنان عن أهداف منفذي تفجيرات القاع؟

مرة جديدة تمتد تداعيات الحرب الدائرة رحاها على الأرض السورية إلى لبنان المجاور، بتفجيرات استهدفت بلدة القاع الحدودية شمال شرقي البلاد، مخلفة عددا من القتلى والجرحى بينهم عسكريون.

عربي

دولي

تقارير وحوارات

جولة الصحافة

حقوق وحريات

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

#اتجاهات

اللجوء إلى الشمال

المعرفة

تغطيات إخبارية

تصويت

القدس

من علوم وتكنولوجيا

استطلاع يكشف المعضلة الأخلاقية للسيارات الذكية

هل يجب على السيارات الذاتية القيادة الاصطدام بالمشاة أو تجنبهم والمخاطرة بحياة ركابها؟ هذه المعضلة الأخلاقية أكدت وجودَها استطلاعات للرأي أجراها باحثون من أميركا وفرنسا.

مايكروسوفت تؤكد وقف إنتاج حاسوب سيرفس3

أكدت مايكروسوفت أنها ستتوقف عن إنتاج حاسوبها اللوحي سيرفس3 الذي طرحته في مايو/أيار الماضي، بحلول نهاية ديسمبر/كانون الأول المقبل، دون أن تذكر إن كانت تخطط لطرح خَلَف لهذا الحاسوب.

أحداث مصورة

رمضان سوريا.. صوم وحرب

تصوم سوريا منذ خمس سنوات على إيقاع صراع تغني آثاره عن وصف الآلام التي يجلبها للسوريين، حيث تمتزج مظاهر العبادة بمظاهر الحرب، على أمل أن تشرق شمس هذا البلد على المواطنين الحالمين بغد أفضل.

إفطار تركي بألمانيا لمد الجسور بين الأديان

نظمت الجالية التركية بألمانيا مساء الأربعاء الماضي إفطارها السنوي الخامس بساحة كنيسة الناصرة في حي فيدينغ الشعبي ببرلين. وقد بات هذا الحدث يعبر عن التعدد الثقافي والتعايش الديني في البلاد، إذ يحضره ألمان ومهاجرون من دول وديانات مختلفة.

نازحو الفلوجة.. مأساة مستمرة

يعيش سكان الفلوجة الذين هربوا من جحيم المعارك وضعا إنسانيا مزريا، ولم تستطع منظمات الإغاثة استيعاب أعدادهم الكبيرة، وقالت مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن أكثر من 85 ألف شخص غادروا مدينة الفلوجة والمناطق المحيطة بها منذ اندلاع المواجهات قبل نحو شهر.

65 مليون لاجئ ونازح والأمم المتحدة تتفقد مخيماتهم

في اليوم العالمي للاجئين كشفت الأمم المتحدة عن أن عدد النازحين واللاجئين في العالم عام 2015 تجاوز 65 مليونا، وفي سياق إحياء المناسبة في العشرين من يونيو/حزيران تفقد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ومفوض شؤون اللاجئين فيليبو غراندي معسكرات اللاجئين والنازحين في اليونان وأفغانستان.

من طب وصحة

كيف تضع الكمامة أثناء العمرة؟

ما الإرشادات الواجب اتباعها من قبل المعتمرين بشهر رمضان؟ وهل هناك تطعيمات معينة يجب تلقيها قبل السفر؟ وما النصائح أثناء أداء العمرة وخاصة للمرضى؟ هذه الأسئلة وغيرها تناولتها عيادة الجزيرة.

من رياضة

فوز غير مقنع لديوكوفيتش في رحلة الدفاع عن لقبه

استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول سعيه إلى لقب ثالث على التوالي في بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز غير مطمئن على البريطاني جيمس وارد 6-صفر و7-6 (7-3) و6-4 الاثنين.

أحدث الأخبار
آخر أسبوع
اختر
  • لا يوجد أخبار
  • ١ - ٣ أخبار
  • ٤ - ٩ أخبار
  • ١٠ - ١٥ خبرا
  • ١٦ خبرا فما فوق
اختر شكل الخريطة