غارات متجددة ومزيد من الضحايا بحلب

تجددت غارات طائرات النظام السوري وروسيا على حلب خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك في عاشر يوم من القصف الذي أودى بحياة نحو 235 مدنيا وأوقع مئات الجرحى.

حلب تحترق

واشنطن و"إبادة حلب" عجز أم تجاهل؟

بينما يستمر قصف النظام السوري وروسيا لحلب، لا توجد خطة أميركية واضحة لوقف هذا الهجوم. فقد اكتفت واشنطن بالإدانة، كما يرى كبير الباحثين بمركز التقدم الأميركي في واشنطن هاردن لانغ.

من تقارير وحوارات

أميركا وتنظيم الدولة.. جبهة إلكترونية جديدة

جاء إعلان واشنطن فتح جبهة جديدة مع تنظيم الدولة عن طريق إعلان حرب إلكترونية عليه، ليوسع رقعة المعركة فتشمل العالم الافتراضي، وذلك بهدف عزل التنظيم والحد من قدراته بالعالم الحقيقي.

البرامج
مراسلو الجزيرة

هل تبقى بريطانيا في الاتحاد الأوروبي؟

ناقش برنامج "الاقتصاد والناس" وجود بريطانيا بالاتحاد الأوروبي، إذ يصوت البريطانيون في يونيو/حزيران المقبل في استفتاء يقرر مصير هذه العلاقة. بعض البريطانيين يرون مصلحة بلادهم بالبقاء وبعضهم يرى عكس ذلك.

مزيد من الأخبار

مخاوف إسرائيلية من تزايد العمليات بين فلسطينيي 48

قال ليئور أكرمان المسؤول الإسرائيلي السابق بجهاز الأمن العام (الشاباك) إن الأجهزة الأمنية باتت تتعامل مع تحديات جديدة تتمثل بتنفيذ عرب الداخل (فلسطينيي 48) عمليات مسلحة ضد أهداف إسرائيلية.

المتظاهرون يخلون مبنى البرلمان العراقي ويعتصمون قربه

أخلى متظاهرون مقرَّ البرلمان العراقي في المنطقة الخضراء ببغداد بعد اقتحامه إثر رفض النواب تشكيلة حكومية جديدة، وتوجهوا إلى ساحة الاحتفالات الكبرى التي تقع داخل المنطقة لتنفيذ اعتصام.

قوات عراقية تستعيد قرية بكركوك من تنظيم الدولة

قالت مصادر أمنية إن قوات عراقية مشتركة استعادت بدعم من طيران التحالف الدولي قرية البشير التركمانية جنوب مدينة كركوك من تنظيم الدولة الإسلامية.

وقفات واعتصامات بعواصم عربية وعالمية تنديدا بقصف حلب

شهد عدد من العواصم العربية والعالمية اعتصامات ووقفات تضامن تنديدا بقصف النظام السوري وحلفائه لمدينة حلب، مطالبين بوقف فوري للغارات.

ارتفاع عدد البريطانيين المؤيدين للبقاء بالاتحاد الأوروبي

أظهر استطلاع للرأي أجري عبر الإنترنت ارتفاع عدد البريطانيين المؤيدين للبقاء في الاتحاد الأوروبي على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، حيث بلغ نحو 42% مقابل 41% يرغبون بالانسحاب من المظلة الأوروبية.

عربي

دولي

جولة الصحافة

حقوق وحريات

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

كاريكاتير

#اتجاهات

اللجوء إلى الشمال

كتب

تغطيات إخبارية

الموسوعة

حقوق وحريات

من علوم وتكنولوجيا

"أي.إم.دي" تدخل المنافسة بسوق الواقع الافتراضي

كشفت شركة "أي إم دي" عن بطاقة رسوميات جديدة موجهة لتقنيات الواقع الافتراضي التي تتطلب قوة معالجة رسومية عالية، الأمر الذي يضع الشركة في مواجهة ساخنة مع مواطنتها إنفيديا.

أحداث مصورة

فلسطين بريشة فتاة صماء

لوحة الفلسطيني المحتضن لعمل وطنه أكثر اللوحات تأثيرا لدى الطفلة الصماء شيماء نطط

حلب.. قتلى ودمار وأنقاض

يواصل النظام السوري منذ أيام قصفه على أحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة المعارضة، مخلفا عشرات القتلى والجرحى، بالإضافة إلى دمار كبير للمباني لم يستثن بيتا أو مستشفى أو سوقا، كما استهدفت طائرات النظام محطة لتصفية المياه فدمرتها.

أتلتيكو مدريد يقترب من نهائي دوري الأبطال

حسم أتلتيكو مدريد الإسباني الفصل الأول من مواجهته مع بايرن ميونيخ الألماني بالفوز (1-0) في ذهاب الدور نصف النهائي، وسينتقل الفريق إلى ميونيخ الثلاثاء المقبل لملاقاة الفريق البافاري، وما زال التأهل ممكنا للفريقين.

للمرة الخامسة تواليا.. يوفنتوس بطل الكالتشيو

حقق يوفنتوس رقما قياسيا جديدا حين فاز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) خمس مرات متتالية، وقد كان أول من حقق هذا الإنجاز في ثلاثينيات القرن الماضي. وسجل فريق "السيدة العجوز" مسيرة مذهلة في الموسم الحالي بـ24 فوزا وتعادل واحد في آخر 25 مباراة بالكالتشيو.

من رياضة

من طب وصحة

أيهما أفضل لعلاج نقص فيتامين ب-12: الحقن أم الحبوب؟

ما أهمية فيتامين ب-12 للجسم، وما أعراض نقصه، وما مضاعفاته، وكيف يكون العلاج؟ أسئلة أجابت عنها حلقة عيادة الجزيرة التي بلغ عدد جمهورها مئتي ألف خلال البث المباشر.

أحدث الأخبار
آخر أسبوع
اختر
  • لا يوجد أخبار
  • ١ - ٣ أخبار
  • ٤ - ٩ أخبار
  • ١٠ - ١٥ خبرا
  • ١٦ خبرا فما فوق
اختر شكل الخريطة