كيري والجبير يبحثان أزمات المنطقة

كيري والجبير ناقشا في واشنطن الصراع في سوريا واليمن وفلسطين (الجزيرة)

قال وزير الخارجية الأميركي إن إجراء محادثات لإنهاء الصراع في اليمن ممكن خلال الأسابيع القليلة القادمة، بينما جدد وزير الخارجية السعودي استعداد بلاده لإرسال قوات برية إلى سوريا.

من تقارير وحوارات

ريف حلب.. مناطق منكوبة ومعارك مستمرة

تتفاقم الأزمة الإنسانية يوما بعد يوم بريف حلب الشمالي، في ظل تقدم جيش النظام السوري بدعم الطيران الروسي، والمليشيات الموالية له، وباتت معظم مدن وبلدات الريف الشمالي أشبه بمدن الأشباح.

النظام السوري يتقدم شمالا بفضل روسيا والمليشيات

أدى القصف الروسي المستمر منذ أربعة أشهر إلى ترجيح كفة النظام السوري، فبمساعدة الطيران الروسي وحزب الله اللبناني والمقاتلين الإيرانيين تمكن النظام من استعادة أراض بجبهات رئيسية بغرب البلاد وشمالها.

البرامج
مراسلو الجزيرة

مزيد من الأخبار

روسيا تعلن إفلاس مصرفين

أعلنت روسيا إفلاس مصرفي إنتركومرتس وألتابنك، في أحدث حلقة من مسلسل إفلاس البنوك الروسية، في ظل تدقيق حكومي في أنشطتها وتردي موقفها المالي مع تراجع اقتصاد البلاد.

إيطاليا تطالب بمعاقبة قتلة ريجيني ومصر تتبرأ

طالبت إيطاليا السلطات المصرية بالقبض على قتلة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي عثر على جثته في مصر، ومعاقبتهم، بينما رفضت القاهرة أي اتهامات توجه للشرطة المصرية بالضلوع في عملية القتل.

ووتش تدين دعوة الزند للقتل الجماعي للإخوان

دعت هيومن رايتس ووتش الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى إدانة تصريحات وزير في حكومته دعا فيها إلى القتل الجماعي للإخوان المسلمين، في تهديدات "حقيقية للغاية" تتنافى مع القانون الدولي.

تحذير من مجزرة في داريا السورية

حذر ائتلاف قوى الثورة والمعارضة السورية اليوم الاثنين من "مجزرة" وشيكة تحضر لها قوات النظام بدعم من "الاحتلال الروسي والحرس الثوري الإيراني" بحق مدينة داريا في ريف دمشق.

الكواري: قطر تملك الرؤية لاستضافة الألعاب الأولمبية

أكد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ثاني الكواري أن بلاده تملك الرؤية والهدف لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية مستقبلا، مؤكدا أن الدوحة ستتقدم من دون أدنى شك بملف ترشيحها.

تزايد قتلى الضباط الإيرانيين بسوريا

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن خمسة ضباط بالحرس الثوري وثلاثة من قوات الباسيج قتلوا بمعارك بسوريا، وبذلك يرتفع عدد العسكريين الإيرانيين الذين قتلوا بسوريا خلال ستة أيام إلى 41.

لبنان يفشل في انتخاب رئيس للمرة 35

أعلن مجلس النواب اللبناني اليوم الاثنين إرجاء جلسة انتخاب رئيس جديد للجمهورية للمرة الخامسة والثلاثين، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، وحدد الجلسة القادمة في الثاني من مارس/آذار المقبل.

عربي

دولي

جولة الصحافة

حقوق وحريات

الاقتصاد

منوعات

ثقافة وفن

استطلاع رأي

كاريكاتير

اللجوء إلى الشمال

كتب

تغطيات إخبارية

الموسوعة

إنفوغراف

تصويت

علوم وتكنولوجيا

من #اتجاهات

#حلب.. وإستراتيجية الأرض المحروقة

سلطت مأساة النزوح الجماعي من حلب الضوء على معاناة السوريين مجددا، كما فتحت باب النقاش حول المشروع الروسي في سوريا وموقف الداعمين للثورة مما يحدث.

مصر ما بين #السجاد_الأحمر و#مياه_الشرب

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عقب صور أظهرت موكب سيارات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يسير على سجاد أحمر في افتتاح مشروع إسكان ٦ أكتوبر لمحدودي الدخل.

من رياضة

من طب وصحة

"حقائق عن السرطان".. كتاب مجاني لمنظمة المجتمع العلمي

يصدر غدا الثلاثاء أول كتاب علمي عن منظمة المجتمع العلمي العربي بالتعاون مع دار الربان للنشر بعنوان "حقائق عن السرطان" للدكتورة مي الأرناؤوط، وسيكون متاحا مجانا على موقع المنظمة الإلكتروني.

أحدث الأخبار
آخر أسبوع
اختر
  • لا يوجد أخبار
  • ١ - ٣ أخبار
  • ٤ - ٩ أخبار
  • ١٠ - ١٥ خبرا
  • ١٦ خبرا فما فوق
اختر شكل الخريطة