أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أكد زعيم الحوثيين الاستمرار في إسناد قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل منذ أكثر من 6 أشهر، وقدم أرقاما عن العمليات التي نفذتها الجماعة في البحر الأحمر ضد السفن المرتبطة بإسرائيل.

Published On 18/4/2024
عبدالملك الحوثي

وثائق سرية أفرجت عنها إسرائيل عام 2021، كشفت عن مقتل 14 شخصا وإصابة العشرات بصواريخ عراقية أُطلقت على إسرائيل أثناء حرب الخليج الثانية عام 1991، فما تفاصيل هذه الوثائق؟

Published On 18/4/2024
U.S. Patriot anti-missile batteries stand behind razor wire near Jaffa, a coastal port near Tel Aviv, on March 4, 2003. The U.S.-built Patriots, which are designed to shoot down missiles in mid-air, will be used to protect Israel from any missile attack in the event of a U.S.-led military strike on Iraq. REUTERS/Havakuk Levison

محاولات دؤوبة لفنانين ومبدعين داخل ألمانيا للدفاع عن فلسطين، متحدية الصعوبات والتهديدات الرسمية وغير الرسمية، فهل تنجح في مواجهة موجة التأييد الألمانية العاتية لدولة الاحتلال؟

Published On 18/4/2024
ضد جدار الصمت.. ثورة الفن والثقافة على هوس ألمانيا بالاحتلال الإسرائيلي الوثائقية

كشف استطلاع للرأي في إسرائيل نُشرت نتائجه اليوم أن معظم الإسرائيليين يرون أن صحتهم الجسدية والعقلية “باتت أسوأ مما كانت عليه” قبل عملية طوفان الأقصى التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

Published On 18/4/2024

نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن خبراء أن الاستقالة المفاجئة للممثل الأممي في ليبيا عبدالله باتيلي تعود إلى فشل جهود المصالحة بين الأطراف المتنازعة الذين اتهمهم بإدامة تقسيم البلاد لخدمة مصالحهم.

Published On 18/4/2024
للممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا عبد الله باتيلي

قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني إن موظفي الوكالة الذين اعتقلتهم القوات الإسرائيلية في قطاع غزة تحدثوا عن روايات مروعة عن سوء المعاملة والتعذيب.

Published On 18/4/2024

يواصل قادة الاتحاد الأوروبي، لليوم الثاني على التوالي، اجتماعاتهم في بروكسل التي حذروا فيها من اندلاع حرب إقليمية بالمنطقة بعد الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل بالصواريخ والمسيرات مساء السبت الماضي.

Published On 18/4/2024