أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال الخبير العقيد ركن حاتم الفلاحي إن العملية التي أطلقها الاحتلال وسط قطاع غزة لا تزال محدودة، مشيرا إلى أن القوات تقوم بعمليات تهجير قسري لسكان المنطقة من خلال اعتقالهم وإبعادهم لمناطق خرى.

Published On 16/4/2024
مدة الفيديو 08 minutes 27 seconds

قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة سلامة معروف إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يسعى لإفراغ بلدة بيت حانون والمنطقة الشرقية من بلدة جباليا شمال قطاع غزة من سكانهما، من خلال عملية عسكرية ينفذها هناك.

Published On 16/4/2024

نقلت وكالة مهر للأنباء عن نائب رئيس هيئة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإيراني شهريار حيدري قوله إن “قيام الحكومة الأردنية بفتح أجواء بلادها للصهاينة لمواجهة هجمات إيران خطأ استراتيجي”.

Published On 16/4/2024
Post See new posts Conversation وكالة مهر للأنباء @mehrnewsarabic 🔴 وصف نائب رئيس هيئة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي "حيدري" في حديث لـ #مهر :قيام الحكومة الأردنية بفتح أجواء بلادها للصهـ..ـاينة لمواجهة الهجمات الإيرانية بالطائرات المسيرة والصواريخ، بـ”الخطأ الاستراتيجي”.

أظهرت مقاطع فيديو، متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، طائرة ركاب تهبط في مطار دبي وسط سيول تغمر المدرج جراء المنخفض الجوي الذي تشهده المنطقة.

Published On 16/4/2024
مدة الفيديو 00 minutes 41 seconds

كشف المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان بعضا من أساليب الترهيب الجديدة التي يوظفها جيش الاحتلال الإسرائيلي باستدراجه المدنيين في مخيم النصيرات للاجئين في قطاع غزة لقنصهم، في إطار جريمة الإبادة الجماعية.

Published On 16/4/2024