أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

شارك الآلاف من مسلمي أديس أبابا الصائمين في الإفطار الجماعي الأكبر الذي أقيم في ميدان الثورة في العاصمة أديس أبابا، وسط مشاعر فخر واعتزاز بالحضور المتزايد لمسلمي إثيوبيا.

Published On 28/3/2024
مشهد عام من الإفطار السنوي لمسلي أديس أبابا

أكدت الأمم المتحدة أنه لا بديل عن توصيل المساعدات برا لإنقاذ الأرواح في قطاع غزة، مشيرة إلى وجود عوائق أمام المساعدات، ومحذرة من نفاد الوقت، في حين يواجه أكثر من 1.1 مليون شخص خطر المجاعة هناك.

Published On 28/3/2024

تظاهر آلاف الأردنيين في محيط السفارة الإسرائيلية غربي عمّان لليوم الرابع على التوالي، في حين شهدت مدن مغربية -من بينها الدار البيضاء- مسيرات ووقفات ليلية بعد صلاة التراويح نصرة لغزة.

Published On 28/3/2024

أعلنت بيونغ يانغ اليوم الخميس أن رئيس الاستخبارات الروسية سيرغي ناريشكين زار كوريا الشمالية، وبحث التعاون الأمني الثنائي بين البلدين خلال زيارته التي استغرقت 3 أيام.

Published On 28/3/2024

أفاد مراسل الجزيرة باستشهاد وإصابة العشرات مع استمرار القصف الإسرائيلي على شمال وجنوب قطاع غزة، في حين قالت القناة 12 الإسرائيلية إن الجيش بدأ الاستعدادات لشن عملية برفح في حال انهيار مفاوضات الأسرى.

Published On 28/3/2024
Smoke billows from Israeli bombardment over Khan Yunis from Rafah in the southern Gaza Strip on December 16, 2023, amid ongoing battles between Israel and the Palestinian militant group Hamas. (Photo by SAID KHATIB / AFP)