أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من قصف مقاتليها بقذائف الهاون قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محور نتساريم جنوبي مدينة غزة.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 02 minutes 43 seconds

قال رئيس نادي الأسير الفلسطيني إن الاحتلال الإسرائيلي فعّل قرارا سابقا يسمي الأسرى الفلسطينيين “مقاتلين غير شرعيين”، ولا يعترف بأي حقوق لهم، ويمارس سياسة الإخفاء القسري بحق من يعتقلهم من قطاع غزة.

Published On 18/4/2024
مدة الفيديو 02 minutes 23 seconds

عرضت الجزيرة مشاهد من آثار قصف إسرائيلي دمر منزلا يعود لعائلة قشلان، وكان يسكنه مواطنون معظمهم أطفال ونساء، في منطقة أرض أبو غولة غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

مدة الفيديو 01 minutes 44 seconds

أكد زعيم الحوثيين الاستمرار في إسناد قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل منذ أكثر من 6 أشهر، وقدم أرقاما عن العمليات التي نفذتها الجماعة في البحر الأحمر ضد السفن المرتبطة بإسرائيل.

Published On 18/4/2024
عبدالملك الحوثي

وثائق سرية أفرجت عنها إسرائيل عام 2021، كشفت عن مقتل 14 شخصا وإصابة العشرات بصواريخ عراقية أُطلقت على إسرائيل أثناء حرب الخليج الثانية عام 1991، فما تفاصيل هذه الوثائق؟

Published On 18/4/2024
U.S. Patriot anti-missile batteries stand behind razor wire near Jaffa, a coastal port near Tel Aviv, on March 4, 2003. The U.S.-built Patriots, which are designed to shoot down missiles in mid-air, will be used to protect Israel from any missile attack in the event of a U.S.-led military strike on Iraq. REUTERS/Havakuk Levison

محاولات دؤوبة لفنانين ومبدعين داخل ألمانيا للدفاع عن فلسطين، متحدية الصعوبات والتهديدات الرسمية وغير الرسمية، فهل تنجح في مواجهة موجة التأييد الألمانية العاتية لدولة الاحتلال؟

Published On 18/4/2024
ضد جدار الصمت.. ثورة الفن والثقافة على هوس ألمانيا بالاحتلال الإسرائيلي الوثائقية